مايا دياب: أنا شر لابد منه.. ولا صحة لوجود علاقة غرامية تجمعني بوائل كفوري

  • خبر
  • 02:43 صباحًا - 20 يوليو 2013
  • 1 صورة



مايا دياب أثناء لقاءها بنيشان

وصفت النجمة اللبنانية مايا ديابنفسها بـ "شر لابد منه" وذلك خلال لقاءها باﻹعلامي اللبناني نيشانببرنامجه أنا والعسل في موسمه الثاني والذي يُذاع عبر قناتي الحياة وLBC، حيث أعطت مايا نفسها علامة 5 من 10 في كل صفات شهرزاد (اﻷنوثة، الجمال، الذكاء، الثقافة)، وعندما جاءت لصفة الشر، سألها نيشان إذا ما كانت ستعطي نفسها 5 أيضاً، قالت لا بل على العكس واعتبرت نفسها شر لابد منه، مؤكدة إنها تُحب أن تكون الشخص الذي لا يستغنى عنه اﻷخرون.

من ناحية أخرى تحدثت مايا عن المشاكل التي واجهت علاقتها بقناة MTV مؤكدة أنها انتهت تماماً وأن علاقتها بالقناة حالياً جيدة جداً، مُشيرة أن برنامجها مع القناة "هيك منغني" هو اﻷنجح في مسيرتها على اﻹطلاق، كما أوضحت أسباب الخلاف، وملابسات انتقالها لقناة النهار لتقديم برنامج "Deal or no Deal".

وأجابت مايا على سؤال نيشان بشأن علاقتها بزوجها رجل اﻷعمال عباس ناصر، وإذا ما كانت قد انفصلت عنه، مؤكدة أنها مازالت زوجته وأن ما يُشاع من أخبار عن طلاقهما ليس صحيح، كما نفت أيضاً الشائعات التي تتناول وجود علاقة غرامية بينها وبين النجم اللبناني وائل كفوري، مؤكدة أنه هو أيضاً متزوج وأن علاقتها به تقتصر على الصداقة فقط ليس إلا، مُضيفة أنها تحرص على أخذ رأيه في كل أغنياتها، وأنها تختارها بمشاركته.

ووجهت نجمة فريق 4Cats السابقة التحية لمصر وأهلها، حيث باركت للمصريين بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، كما عبرت عن فخرها بما قام به المصريين في مظاهرات 30 يونيو من إسقاط للرئيس بعد عام واحد من الحكم، مُؤكدة أن ما فعله المصريين من تحقيق رغبتهم وقرارهم شيء عظيم، قبل أن تختتم كلامها بغناء أغنية "أجدع ناس" للنجم اﻹماراتي حسين الجسمي.

وعن جديدها أكدت مايا أنها تُحضر ﻷلبوم جديد تتعاون فيه مع الفنان الكبير زياد الرحباني، وأشارت أنها ستُطلق أغنية من أغنيات اﻷلبوم "سينجل" وهي أغنية تحمل عنوان "لاحق ترجع ع دبي"، وقالت مايا أن هذه اﻷغنية كان من المفترض أن تُغنيها النجمة الكبيرة فيروز إلا أنها أرادت تعديل بعض الكلمات بها، وهو ما اعترض عليها زياد ودفعه لعرضها على مايا التي وافقت على الفور.

يُذكر أن نيشان يستضيف في حلقة اليوم من البرنامج اعتماد خورشيد، والتي كان قد استضافها في الموسم اﻷول من البرنامج العام الماضي، وتسبب لقاءهما في جدل واسع.



تعليقات