اعتماد خورشيد: صفوت الشريف حاول قتلي وشيريهان وُلدت على يدى

  • خبر
  • 05:48 صباحًا - 21 يوليو 2013
  • 1 صورة



اعتماد خورشيد

حلت اعتماد خورشيدأمس ضيفة على اﻹعلامي نيشان في برنامجه أنا والعسل بموسمه الثاني، والذي يُعرض على قناتي الحياة والـ LBC، في تمام العاشرة والنصف مساءً.

في بداية كلامها اكدت خورشيد أنها أحضرت عدد من المستندات التي تثبت صحة كلامها، وقالت أن لقاءها مع نيشان في الموسم اﻷول من البرنامج والذي عُرض العام الماضي، حقق نسب مشاهدة مرتفعة، مُبررة اﻷمر بأن صدقها هو السبب في ذلك، مُشددة أن هذا اللقاء نجح في تعريف الشعب المصري بها.

وعقبت خورشيد على فترة حكم اﻹخوان والرئيس المعزول محمد مرسي لمصر، مؤكدة أنها كانت تشعر بالتفاؤل بحكم اﻹخوان في البداية، قائلة أنها وثقت فيهم ﻷنهم "ناس بتوع ربنا"، وتابعت أنها صُدمت بعد ذلك بسلوكهم خلال السنة، مؤكدة أنها مرضت ولم تتعافى إلا بعد بيان الفريق عبد الفتاح السيسي الذي عزل فيه مرسي، وقامت بالدعاء للسيسي على الهواء خلال اللقاء.

وانتقل نيشان بدفة الحديث إلى علاقة اعتماد خورشيد بالفنانة الكبيرة شيريهان، والتي قالت عنها خورشيد أنها وُلدت على يديها، مؤكدة أنها تُحبها للغاية وأن صحفي مجهول تسبب في المشاكل بينهما، وذلك بعدما استغل اسمها في كتابة مذكرات سب فيها شريهان، وهو ما دعى اﻷخيرة لتحريك دعوى قضائية ضد خورشيد، وذلك قبل أن تتصالحا، واتهمت خورشيد صفوت الشريف بأنها هو من قام بتحريض شريهان ضدها، ووصفته بأنه تلميذ صلاح نصر، مُشيرة أنه حاول قتلها أكثر من مرة وأنها تمتلك مستندات ضده قد تعود به إلى السجن مرة جديدة.

من ناحية أخرى تحدثت خورشيد عن ضيفة نيشان في حلقة أول أمس الفنانة اللبنانية مايا دياب، قائلة أنها فنانة جميلة وأنها أحبتها للغاية، وأكدت على رغبتها في لقائها وتقبيلها وهو ما دفع نيشان إلى مهاتفة مايا، حيث أجرت معها خورشيد حديث قصير على الهواء.

يُذكر أن حلقة اليوم من البرنامج يستضيف فيها نيشان الفنانة المصرية الكبيرة يسرا.



تعليقات