راندا البحيرى ترفض تصنيف فيلم "البرنسيسة " ضمن أفلام الإغراء وتدافع عن فيلم "بوسى كات" وتنفى وجود خلافات بينها وبين ياسمين عبد العزيز

  • خبر
  • 04:57 مساءً - 12 اغسطس 2013
  • 1 صورة



الفنانة راندا البحيرى

رفضت الفنانة راندا البحيرى تصنيف فيلمها الجديد " البرنسيسة " ضمن أفلام الإغراء والإثارة، مؤكدة كون قصة الفيلم تدور داخل ملهى ليلى لا يعنى أن الفيلم هدفه الإغراء .

يذكر أن فيلم " البرنسيسة " بطولة علا غانم، و حسام فارس، و شمس، و ضياء الميرغنى، والفيلم من تأليف مصطفى السبكى وإخراج وائل عبد القادر .

كما دافعت البحيرى عن فيلمها " بوسى كات " الذى تردد إنه لم يحقق أى نجاح يذكر، مؤكدة إنه الفيلم كان الوحيد الذى حقق أعلى الإيردات هذا العام ،وإنها راضية عنه تماماً .

من ناحية أخرى تستعد راندا البحيرى للمشاركة فى فيلم " الفرعون الأخير "، والذى يشارك فى بطولته نخبة من نجوم العالم من إيطاليا وأمريكا ويشارك من مصر كل من علا غانم، و هشام سليم، و أحمد بدير،وإخراج الأمريكى " دراجان لاتيك " .

كما شددت راندا البحيرى على احترامها للفنانة " ياسمين عبد العزيز "، رافضة استغلال البعض لتصريحاتها السابقة فى برنامج " من غير زعل " عن ياسمين، التى نتحت عن ضغط واستفزاز من مقدمين البرنامج " سعد الصغير " و " ريهام سعيد" لعمل مقلب فيها .



تعليقات