Elysium يتصدر اﻹيرادات في أمريكا الشمالية وWe're the Millers يُلاحقه

  • خبر
  • 12:00 صباحًا - 14 اغسطس 2013
  • 1 صورة
  • 73,229 مشاهدة



Elysium يتصدر اﻹيرادات في أمريكا الشمالية

استطاع فيلم الخيال العلمي Elysiumأن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وذلك بعدما جمع 29,8 مليون دولار في أسبوع عرضه اﻷول بالسينمات. الفيلم يقوم ببطولته النجم مات دايمون، جودى فوستر و وليام فيشتنر وهو من تأليف وإخراج نيل بلومكامب، وتدور أحداث الفيلم بعام 2154 حول "ماكس" الذي تُوكل إليه مهمة إعادة العدل والتوازن للعالم، بعدما ينقسم إلى قسمين، اﻷول يضم مجموعة فاحشة الثراء تعيش على متن محطة فضائية، والثاني يضم باقي البشر الذين يعيشون على كوكب اﻷرض في حالة يرثى لها.

أما المركز الثاني فحل فيه الوافد الجديد للسينمات الفيلم الكوميدي We're the Millers، والذي جمع 26,4 مليون دولار، الفيلم تقوم ببطولته النجمة جينفر أنيستون وتلعب فيه شخصية راقصة تعري، يستعين بها جارها من أجل تهريب شحنة مُخدرات من المكسيك إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية، ويشارك أنيستون في بطولة الفيلم جاسون سوديكس، ايد هيلمز و ايما روبرتس.

وحل فيلم الرسوم المتحركة Planes بالمركز الثالث في أول أسابيع عرضه بالسينمات بعدما جمع 22,2 مليون دولار، الفيلم يُشارك في بطولته داين كوك، وتدور أحداثه حول الطائرة داستي التي تحلم بأن تصبح طائرة سباقات لكنها لكي تحقق حلمها عليها أن تواجه خوفها من المرتفعات. وبفارق كبير حل فيلم Percy Jackson: Sea of Monsters في المركز الرابع، وقد جمع مبلغ 14,4 مليون دولار.

وتراجع فيلم 2 Guns من المركز اﻷول الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا اﻷسبوع، وذلك بعدما أضاف مبلغ 11,2 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته، لتصبح في اﻷسبوع الثاني لعرضه 48,6 مليون دولار، وفي المركز السادس حل فيلم The Smurfs 2 متراجعاً بفارق 3 مراكز عن اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 10,3 مليون دولار.

فيلم The Wolverine تراجع أيضاً بشكل كبير من الترتيب الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز السابع هذا اﻷسبوع، وقد جمع 8 مليون دولار في أسبوع عرضه الثالث بالسينمات اﻷمريكية، بينما حل فيلم The Conjuring في المركز الثامن بإيرادات بلغت 6,6 مليون دولار، وجاء خلفه مباشرةً فيلم Despicable Me 2 بإيرادات بلغت 5,9 مليون دولار، بينما حل في المركز اﻷخير فيلم Grown Ups 2 الذي أضاف إلى إجمالي إيراداته 3,6 مليون دولار جديدة، لتصبح إجمالي إيراداته 123,7 مليون دولار في أسبوع عرضه الخامس.

الأكثر مشاهدة


تعليقات