بالصور: عزاء الراحل رفيق الصبان في منزله بالجيزة

  • خبر
  • 12:49 صباحًا - 21 اغسطس 2013
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
عدد من الفنانين الذين تواجدوا في عزاء الراحل
صورة 2 / 6:
زوجة الراحل تتلقى العزاء من المنتج محسن علم الدين
صورة 3 / 6:
إلهام شاهين ومنال سلامة تُقدم واجب العزاء لزوجة الراحل
صورة 4 / 6:
محمد عبد العزيز ومحمد أبو داوود مع ابن الراحل
صورة 5 / 6:
زوجة الراحل رفيق الصبان تتوسط المخرجة نبيهة لطفي وسلوى محمد علي وأحلام يونس
صورة 6 / 6:
المستشار زيد الصبان والمخرج داوود عبد السيد والفنان فاروق الرشيدي

يبدو أن اﻷحداث الحالية التي تمر بها مصر مستمرة في التأثير على كافة الجوانب ومنها حتى اﻷحداث الفنية، وهو ما ظهر واضحاً في عزاء الناقد السينمائي السوري رفيق الصبان، الذي شهد تواجد ضعيف للفنانين، حيث حضر العزاء الذي أُقيم أول أمس اﻷثنين عدد من الفنانين وعدد من السفراء من جامعة الدول العربية.

وقد أقيم العزاء بمنزل الراحل في الجيزة، وكان في استقبال الحضور نجله زيد الصبان، مستشار الأمين العام لجامعة الدول العربية للشئون الأفريقية، ووالدته, وقد حرص على الحضور وتقديم واجب العزاء المخرج محمد عبد العزيز ورافقه المخرج داوود عبد السيد، المخرج علي بدرخان، الكاتب بشير الديك, المخرجة نبيهة لطفي، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة منال سلامة، الفنان سامح الصريطي، الفنان محمد أبو داوود، الفنانة سلوى محمد علي، الفنانة عزة لبيب وأحلام يونس شقيقة الفنانة إسعاد يونس.

كما حضر عدد من السفراء من جامعة الدول العربية، يتقدمهم السفير هشام يوسف مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية والسفير محمد صبيح الأمين العام المساعد والسفير صدقي يعقوب والسفير طلال الأمين وسفير السودان ووفد من سفارة سوريا.

يُذكر أن الراحل توفي بعد رحلة معاناة طويلة مع المرض امتدت لسنوات قضاها داخل مستشفيات القاهرة في محاولة للعلاج من تداعيات أزمة قلبية، وتأخر في وظائف الكلي.



تعليقات