هاني جرجس فوزي: محظوظين بعدم طرح فيلم "الجرسونيرة" فى عيد الفطر

  • خبر
  • 03:30 مساءً - 25 اغسطس 2013
  • 1 صورة
  • 49,504 مشاهدة



لقطة من فيلم الجرسونيرة

أكد المخرج هاني جرجس فوزي فى تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن فريق عمل فيلم " الجرسونيرة" محظوظ بعدم طرح الفيلم خلال موسم عيد الفطر، مشيراً أن الأفلام التى تم طرحها تعرضت لخسائر بعد الأحداث التي مرت بها البلد وصدور قرار حظر التجول عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وأضاف هاني أن تأجيل طرح الفيلم جاء فى مصلحة صنّاعة، مشدداً أن الفيلم أيضاً كان سيتعرض لخسائر بعدما ألغت السينمات الحفلات المسائية التى يقبل عليها الجمهور بشكل كبير. وكان صناع الفيلم قد قرروا تأجيل طرحه بعدما كان من المُقرر عرضه بعيد الفطر، وذلك ﻷن موضوع الفيلم حسبما قال المخرج في تصريحات سابقة لا يتناسب مع العرض فى الأعياد التى يغلب على أفلامها الطابع الكوميدي الخفيف.

على جانب أخر أكد هاني جرجس فوزي أن الفيلم جريء ولكنه لا يحتوى على مشاهد ساخنة مثل أفلامة السابقة التى اشتهر بها، ومن بينها " أحاسيس" و" بدون رقابة" التي أصرت الرقابة على وضع لافتة للكبار فقط عليهما.

فيلم "الجرسونيرة" يعتمد على ثلاثة أبطال فقط هم غادة عبد الرازق، منذر رياحنة، نضال الشافعى وتدور كل أحداث الفيلم فى مكان واحد لمدة ساعتين، وهو من تأليف حازم متولى وإخراج هانى جرجس فوزى وإنتاج محمد عارفو هانى وليم، وكان .

الأكثر مشاهدة


تعليقات