انفصال كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس بعد 13 عام من الزواج

  • خبر
  • 05:06 مساءً - 28 اغسطس 2013
  • 1 صورة



دوجلاس وكاثرين

يبدو أن اﻷخبار السيئة تأتي تباعاً، فبعدما تناقلت عدد من التقارير خبر انفصال الثنائي مونيكا بيلوتشي و فينسنت كاسل بعد علاقة زواج دامت ﻷكثر من 14 عام، ذكرت مجلة بيبول المهتمة بأخبار المشاهير أن الثنائي كاثرين زيتا جونز و مايكل دوجلاس قد انفصالا أيضاً، وذلك بعد زواج دام 13 عام.

وذكر موقع بيبول أن الثنائي لم يظهرا سوياً منذ شهر إبريل الماضي، وأنه بينما تم رصد دوجلاس يسترخي على متن يخت في أكثر من مناسبة مؤخراً وأحيانا يلعب الجولف بجزيرة سردينيا، كانت كاثرين تمكث في منزلهما بنيويورك.

وكانت عدد من التقارير قد ألمحت في وقت سابق إلى عزم الثنائي على الانفصال، باﻷخص عندما قرر دوجلاس بعد عودته من مهرجان كان، حيث عُرض فيلمه الأخير Behind the Candelabra ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، العيش في منزل أخر بعيداً عن منزلهما، وفي حين لم يُعلق المتحدث اﻹعلامي لأياً من النجمين على أسباب الانفصال، يأمل عدد من أصدقائهما المُقربين عودة المياه بينهما إلى مجاريها.

يُذكر أن الثنائي تزوجا عام 2000، ولديهما طفلان ديلان 13 عاماً، وكاريس 10 أعوام. وكانت علاقة الثنائي قد واجهت بعض الصعاب، باﻷخص في الفترة اﻷخيرة والتي أُصيب فيها دوجلاس بمرض السرطان، بينما أُصيبت كاثرين بمرض نفسي يُطلق عليه مرض اضطراب ثنائى القطب.



تعليقات