زاك إيفرون يشارك بفيلمه PARKLAND الليلة ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا

  • خبر
  • 03:24 مساءً - 1 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



زاك إيفرون

يُعرض الليلة ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ70، والمنعقدة حالياً في الفترة من 28 أغسطس الماضي وحتى السابع من سبتمبر الجاري، الفيلم اﻷمريكي "Parkland" للمخرج بيتر لانديسمان، والذي يُقوم ببطولته عدد من نجوم هوليوود والذي من المنتظر رؤيتهم على السجادة الحمراء للمهرجان الليلة في العرض العالمي اﻷول للفيلم.

الفيلم يقوم ببطولته زاك إيفرون، جاكي إيرل هالي، بول جياماتي، بيلي بوب ثورنتون، و جيمس بادج دايل وتدور أحداثه في يوم اغتيال الرئيس اﻷمريكي اﻷسبق جون كينيدي، حيث يتتبع الفيلم اﻷحداث التي وقعت في ذلك اليوم بمستشفى "بارك لاند" الموجودة بولاية تكساس والتي أُخذ إليها الرئيس اﻷسبق بعد اغتياله. الفيلم يشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان "VENEZIA 70"، والتي يتنافس فيها 20 فيلم على جائزة اﻷسد الذهبي.

وفي نفس القسم يُعرض اليوم أيضاً فيلمين، اﻷول من اليابان وهو فيلم الرسوم المتحركة "Kaze tachinu" للمخرج الشهير هاياو ميازاكي، ويتتبع الفيلم حياة مُصمم الطائرات اليابانية المُقاتلة في الحرب العالمية الثانية، أما الفيلم الثاني فهو الفيلم اليوناني "Miss Violence" للمخرج الكسندروس افراناس، وتدور أحداث الفيلم حول محقق شرطة يبدأ في البحث وراء انتحار طفلة في عيد ميلادها الـ11، وسط إصرار عائلتها إن موت ابنتهم مجرد حادثة.



تعليقات