انتشار شائعات عن نية جاك نيكلسون لاعتزال التمثيل بعد إصابته بفقدان الذاكرة

  • خبر
  • 12:15 مساءً - 5 سبتمبر 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لقطة من أخر أفلامه
صورة 2 / 4:
جاك نيكلسون
صورة 3 / 4:
في حفل الأوسكار الأخير مع صناع فيلم Argo
صورة 4 / 4:
جاك نيكلسون

تداولت عدد من التقارير أن النجم اﻷوسكاري جاك نيكلسونقرر أن يتقاعد ويعتزل التمثيل بعد مسيرة فنية طويلة تخطت الـ 50 عام، وذلك بعدما بدأ يعاني من فقدان للذاكرة مؤخراً حسبما ذكر موقعي Star magazine وRadar Online. وكان نيكلسون قد سجل أخر ظهور له على شاشة السينما من خلال الفيلم الكوميدي الرومانسي How Do You Know عام 2010.

في حين أشارت عدد من التقارير اﻷخرى إلى أن خبر تقاعد نيكلسون مُجرد إشاعات، معتمدة في ذلك إلى تصريحات صديق مُقرب من النجم صاحب الـ 76 عاماً، الذي أكد أن أخبار تقاعد نيكلسون لا محل لها من الصحة، وأن نيكلسون يقرأ حالياً عدة سيناريوهات ويتطلع لعمله المُقبل.

وكان نيكلسون قد اعتذر مؤخراً عن دور البطولة في فيلم Nebraska للمخرج ألكسندر باين، حيث قال لمُنتجي الفيلم أنه غير مُهتم بالدور، وهو ما دفع بالدور للممثل بروس ديرن، وتبدو اﻷخبار بشأن تقاعد نيكلسون حتى اﻵن متضاربة، وفي انتظار بيان رسمي من النجم الكبير لتوضيح حقيقة هذه الشائعات.

يُذكر أن نيكلسون بدأ مسيرته الفنية في منتصف الستينات من القرن الماضي، وحاز خلال الخمسة عقود الماضية على عدد كبير من الجوائز والتكريمات من بينها 3 جوائز أوسكار من أصل 12 ترشيح، ولمع اسمه كأحد أساطير هوليوود من خلال أفلام كـ " One Flew Over the Cuckoo's Nest" إنتاج 1975، و"The Shining" إنتاج 1980.



تعليقات