Insidious Chapter 2 يتربع على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية ويجمع 40,2 مليون دولار في أول أسابيع عرضه

  • خبر
  • 12:58 مساءً - 18 سبتمبر 2013
  • 1 صورة
  • 65,715 مشاهدة



Insidious Chapter 2 يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

استطاع فيلم الرعب Insidious Chapter 2 أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وذلك بعدما جمع 40,2 مليون دولار في أول أسابيع عرضه بأمريكا، الفيلم يقوم ببطولته باتريك ويلسون، روز بيرن والطفل تي سمبكينز، وتدور أحداثه في إطار غامض. والفيلم هو الجزء الثاني من فيلم Insidious الذي حقق نجاح تجاري ونقدي كبير في مطلع أبريل من عام 2011.

في المركز الثاني حل الوافد الجديد للسينمات اﻷمريكية فيلم The Family، وذلك بفارق كبير عن المتصدر حيث جمع الفيلم مبلغ 14 مليون دولار فقط، والفيلم خليط من الكوميديا واﻷكشن وتدور أحداثه حول رئيس عصابة مافيا وعائلته يتم إرسالهم إلى فرنسا، ضمن برنامج حماية الشهود بسبب وشايته علي المافيا، وهناك يقعون في مشاكل جمة تزيد من تعقيد الأمور. ويشارك في بطولة الفيلم النجم روبرت دي نيرو، والنجمة ميشيل فايفر.

بينما تراجع فيلم Riddickوالذي تصدر اﻹيرادات اﻷسبوع الماضي، الفيلم أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 6,8 مليون دولار، لتصل إلى 31,1 في أسبوع عرضه الثاني، والفيلم من بطولة نجم أفلام الحركة فين ديزل. كما يواصل فيلم The Butler تراجعه، حيث حل هذا اﻷسبوع في المركز الرابع بعدما جمع 5,5 مليون دولار، الفيلم للمخرج لي دانيالز، ويتتبع رئيس الخدم في البيت اﻷبيض والذي عاصر عدد كبير من رؤساء الولايات المتحدة اﻷمريكية.

وفي المركز الخامس حل الفيلم الكوميدي We're the Millers، وذلك بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 5,4 مليون دولار، لتصل في اﻷسبوع السادس لعرضه بالسينمات اﻷمريكية إلى 131,5 مليون دولار، وتقوم ببطولته النجمة جنيفر أنيستون ومن المنتظر أن يُطرح بالسينمات المصرية في 25 سبتمبر الجاري.

Instructions Not Included تراجع من الترتيب الثالث الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز السادس هذا اﻷسبوع بعدما جمع 4,8 مليون دولار، كما تراجع أيضاً فيلم الرسوم المتحركة Planes للمركز السابع، بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 3,1 مليون دولار، في حين حل في المركز الثامن الفيلم الوثائقي One Direction: This Is Us وذلك بمبلغ 2,4 مليون دولار.

وجاء فيلم Elysium للنجم مات دايمون في المركز التاسع بإيرادات بلغت 2,1 مليون دولار، بينما حل خلفه مباشرةً فيلم Percy Jackson: Sea of Monsters بإجمالي إيرادات 62 مليون دولار، بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ 1,8 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات