سلسال الدم ينتظر قرار من الشركة المنتجة لاستئناف التصوير.. والخوف من المشاكل الأمنية يؤجل القرار

  • خبر
  • 12:10 صباحًا - 22 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



عبلة كامل

أكد المخرج مصطفى الشال في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنه انتهى من تصوير 99% من مشاهد مسلسل " سلسال الدم"، حيث يتبقى لفريق العمل أقل من نصف ساعة تصوير من 20 ساعة هي مدة العمل، الذى يتكون من 30 حلقة.

وأشار الشال إلى أن تصوير المشاهد المتبقية سيتم فى يومين، مؤكداً فى الوقت ذاته أن أغلب نجوم العمل قد انتهت من تصوير مشاهدهم حيث انتهت كلاً من الفنانة عبلة كامل والفنانة علا غانم من تصوير أدوارهم كاملة، فى حين أن المشاهد المتبقية ستضم عدد من الفنانين منهم رياض الخولى و سعيد عبد الغنى و ضياء الميرغنى.

وكان العمل قد واجه عدد من المشاكل أثناء التصوير، حيث تم البدء في تصويره من حوالي عامين تقريباً، قبل أن يخرج من السباق الدرامي لشهر رمضان الماضى بسبب مشاكل تسويقية، والمسلسل من تأليف مجدى صابر.

وأوضح الشال أنه حتى الآن لم تحدد الجهة المنتجة موعد بدء استئناف التصوير، وهو ما يزيد الأمر صعوبة في رأيه، مشيراً أن التصوير أصبح مرتبط بمشاكل أمنية إضافة لمواعيد حظر التجول التي لن يُسمح بالتصوير خلالها، خاصةً وأن اليومين المتبقيين يعتمد تصويرهما على التصوير الخارجى والليلى والسفر ما بين الفيوم والأقصر على حد قوله، كما أشار الشال أنه سيتم إضافة هذه المشاهد فى حلقات تبدأ من الحلقة السابعة عشر في المسلسل.



تعليقات