Gravity يُصدق التوقعات ويعتلي صدارة البوكس أوفيس الأمريكي بـ 55,5 مليون

  • خبر
  • 07:41 مساءً - 7 اكتوبر 2013
  • 1 صورة
  • 47,229 مشاهدة



Gravity يُصدق التوقعات ويعتلي صدارة البوكس أوفيس الأمريكي بـ 55,5 مليون

استطاع فيلم Gravityأن يتربع على عرش اﻹيرادات في أول أسابيع عرضه بالسينمات عبر أمريكا الشمالية، مُجبراً فيلم Cloudy with a Chance of Meatballs 2، الفيلم صاحب الصدارة للأسبوع الماضي على التراجع.

وجمع فيلم Gravity الذي يتشارك في بطولته النجم جورج كلونيوالنجمة ساندرا بولوك، مبلغ 55,5 مليون دولار، وتدور أحداثه حول رائد فضاء ومهندسة طبية يجدا نفسيهما فجأة وحيدين في الفضاء، غير قادرين على العودة للأرض مرة أخرى بعدما دُمر مكوكهما. بينما أضاف فيلم الرسوم المتحركة Cloudy with a Chance of Meatballs 2 مبلغ 21,5 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته لتصبح في اﻷسبوع الثاني لعرضه 60,5 مليون دولار.

الوافد الجديد للسينمات، فيلم Runner Runner حل في المركز الثالث بإيرادات بلغت 7,6 مليون دولار، والفيلم يقوم ببطولته جاستين تيمبرليك و بن افليك، وتقوم قصته على كواليس المقامرة عبر الإنترنت، وتبلغ ميزانية الفيلم 30 مليون دولار. بينما تراجع فيلم Prisoners من الترتيب الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي، إلى المركز الرابع هذا اﻷسبوع، وذلك بعدما جمع إيرادات بلغت 5,7 مليون دولار.

في المركز الخامس حل فيلم Rush، بفارق مركزين عن الترتيب الثالث الذي احتله اﻷسبوع الماضي، الفيلم أضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 4,4 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته لتصبح 18 مليون دولار وذلك في اﻷسبوع الثالث لعرضه بالسينمات اﻷمريكية. كما تراجع أيضاً فيلم Don Jon للمخرج جوزيف جوردن بفارق مركز وحيد، وذلك بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 4,1 مليون دولار.

وحل الفيلم الكوميدي Baggage Claim في المركز السابع وذلك بعدما حقق إيرادات بلغت 4,1 مليون دولار في أسبوع عرضه الثاني، الفيلم تقوم ببطولته بولا باتون، وجاء خلفه مباشرةً فيلم الرعب Insidious Chapter 2 الذي استطاع تحقيق 3,8 مليون دولار في أسبوع عرضه الرابع بالسينمات اﻷمريكية.

الفيلم المكسيكي Pulling Strings حل في المركز التاسع وذلك في أول أسابيع عرضه بالسينمات اﻷمريكية، وقد جمع مبلغ 2,5 مليون دولار، بينما تقدم فيلم Enough Said من المركز الـ11 الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز العاشر هذا اﻷسبوع، وذلك بعدما جمع 2,1 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات