Gravity يُحافظ على صدارة اﻹيرادات في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 10:26 صباحًا - 14 اكتوبر 2013
  • 1 صورة
  • 36,192 مشاهدة



Gravity يُحافظ على صدارة اﻹيرادات في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي

استطاع فيلم Gravity أن يُحافظ على صدارة اﻹيرادات في أمريكا الشمالية وذلك للأسبوع الثاني على التوالى، وقد أضاف الفيلم إلى إجمالي إيراداته مبلغ 44,2 مليون دولار، لتتخطى الـ 123,4 مليون دولار، والفيلم يقوم ببطولته النجم جورج كلوني والنجمة ساندرا بولوك، وهو من إخراج ألفونسو كوارون.

أما فيلم Captain Phillips فحل في المركز الثاني وذلك في الأسبوع اﻷول لعرضه بالسينمات اﻷمريكية، بعدما جمع 26 مليون دولار، الفيلم يقوم ببطولته النجم توم هانكس، وتدور أحداثه حول حادثة اختطاف مركب أمريكي من قبل قراصنة صوماليين. بينما تراجع فيلم الرسوم المتحركة Cloudy with a Chance of Meatballs 2 للمركز الثالث هذا اﻷسبوع بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 14,2 مليون دولار.

فيلم الحركة Machete Kills حل بالمركز الرابع وذلك في أسبوع عرضه اﻷول بالسينمات اﻷمريكية، وجمع الفيلم الذي يضم بين أبطاله المغنية ليدي جاجا في أول تجربة تمثيلية لها، كما يضم نجم الحزء اﻷول " Machete" داني تريجو، مبلغ 3,7 مليون دولار، وبفارق بسيط في اﻹيرادات حل فيلم Runner Runner خلفه مباشرةً بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 3,7 مليون دولار.

وفي المركز السادس حل فيلم Prisoners بعدما تراجع بفارق مركزين عن اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 3,6 مليون دولار، بينما جمع فيلم الرعب Insidious Chapter 2 مبلغ 2,6 مليون دولار في أسبوع عرضه الخامس بالسينمات.

وجاء الفيلم الرومانسي Don Jon في المرتبة الثامنة بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 2,3 مليون دولار، في حين استطاع فيلم Rush أن يجمع 2,3 مليون دولار، وهو ما أهله للتواجد بالمركز التاسع في اﻷسبوع الرابع لعرضه بالسينمات اﻷمريكية، بينما حل في المركز العاشر فيلم Baggage Claim بإيرادات أسبوع بلغت 2 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات