Bad Grandpa يُزيح Gravity من على صدارة صندوق اﻹيرادات الأمريكي

  • خبر
  • 04:18 مساءً - 28 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



لقطة من فيلم Bad Grandpa

استطاع فيلم Bad Grandpa للمخرج جيف تريمين أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية وذلك باﻷسبوع اﻷول لطرحه بالسينمات، بعدما جمع 32 مليون دولار بعد طرحه في 3,336 دار عرض.
وأزاح الفيلم الذي يقوم ببطولته جوني كنوسفيل والطفل جاكسون نيكول فيلم المخرج ألفونسو كوارون " Gravity" من المركز اﻷول الذي احتفظ به لثلاثة أسابيع متتالية، بعدما جمع اﻷخير 20,3 مليون دولار فقط أهلته للتواجد بالمركز الثاني في صندوق اﻹيرادات.

وتراجع فيلم Captain Phillipsمن المركز الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي، إلى المركز الثالث هذا اﻷسبوع بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 11,8 مليون دولار، لتصل في اﻷسبوع الثالث لعرضه بالسينمات لـ 70 مليون دولار. أما فيلم The Counselor فقد حل بالمركز الرابع في أول أسابيع عرضه بالسينمات اﻷمريكية بعدما جمع 8 مليون دولار فقط، وهي افتتاحية مُخيبة للآمال بعض الشيء، خاصةً وأن الفيلم يضم في بطولته عدد من أبرز نجوم هوليوود من بينهم: مايكل فاسبندر، براد بيت، بينلوبي كروز، خافيير بارديم و كاميرون دياز.
الفيلم للمخرج الكبير ريدلي سكوت، وتدور أحداثه حول محامي تدفعه مهارته في القانون إلى العمل في تجارة المُخدرات، لكن الأمور تخرج عن السيطرة بعدما يتورط مع عصابات تجارة المُخدرات.

فيما حافظ فيلم الرسوم المتحركة Cloudy with a Chance of Meatballs 2 على ترتيبه الخامس من اﻷسبوع الماضي، وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 6,1 مليون دولار، بينما تراجع في أسبوع عرضه الثاني فيلم الرعب Carrie وذلك من المركز الثالث الذي احتله اﻷسبوع الماضي، إلى المركز السادس هذا اﻷسبوع، بعدما جمع إيرادات قُدرت بـ5,9 مليون دولار.

أما فيلم Escape Plan والذي احتل المركز الرابع اﻷسبوع الماضي، فقد تراجع أيضاً بفارق 3 مراكز، بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 4,3 مليون دولار فقط، وحل في المركز الثامن فيلم المخرج ستيف ماكوين " 12 Years a Slave" والذي سجل تقدم، بعدما كان يحتل المركز الـ16 اﻷسبوع الماضي، وقد شهد الفيلم هذا اﻷسبوع توسع في عدد السينمات التي يُعرض بها، وقد أضاف مبلغ 2,1 مليون دولار إلى إجمالي إيراداته لتصل في اﻷسبوع الثاني لعرضه بالسينمات إلى 3,4 مليون دولار.

وفي المركزين التاسع والعاشر حل فيلمي Enough Said و Prisoners في أسبوع عرضهما السادس، بعدما جمعا على التوالي 1,5 و1 مليون دولار فقط.



تعليقات