سان فرانسيسكو تتحول إلى مدينة جوثام من أجل طفل في الخامسة من عمره

  • خبر
  • 01:10 مساءً - 5 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



باتمان وجوثام سيتي

لن تدرك مدى قدرة السينما في التأثير على خيال اﻷطفال ومُحبيها عموماً إلا بعد معرفة أن مدينة سان فرانسسكو اﻷمريكية ستتحول خلال شهر نوفمبر الجاري إلى "جوثام سيتي" والتي تدور فيها أحداث ثلاثية The Dark Knight للمخرج الكبير كريستوفر نولان، وذلك تحقيقاً ﻷمنية طفل صغير في الخامسة من عمره يُدعى مايلز مُصاب بمرض سرطان الدم.

وتستعد مؤسسة Make-A-Wish إلى تحويل المدينة الواقعة بولاية كاليفورنيا إلى مدينة جوثام الشهيرة، بعدما عبر الطفل مايلز المُولع باﻷبطال الخارقين عن رغبته في التحول إلى باتمان حقيقي ليوم واحد، وهو ما سوف تعمل المؤسسة الخيرية على تحقيقه في الخامس عشر من نوفمبر الجاري، حيث سيقوم مايلز "بات كيد" بارتداء زي باتمان الشهير وقناعه وسيعمل على مكافحة الجريمة طوال اليوم.

وأعدت مؤسسة Make-A-Wish جدول خاص بتحركات مايلز في هذا اليوم، حيث يستعد الطفل الوطواط لاستقبال مكالمة هاتفية في صباح يوم 15 نوفمبر من قبل رئيس شرطة مدينة جوثام يُخبره فيها بحاجته لمساعدته في حل أحد الجرائم، ليستقل "بات كيد" سيارته الشهيرة، ويبدأ في مواجهة أشرس خصومه ومن بينهم البطريق.

يُذكر أن النجم كريستيان بيل كان أخر من قدم شخصية باتمان على شاشة السينما، في ثلاثية "The Dark Knight" الشهيرة، بينما يستعد النجم بن أفليك لتجسيد الشخصية في الجزء الثاني من فيلم Man of Steel.



تعليقات