خالد صالح يلتقى أحمد السقا فى "الجزيرة 2"

  • خبر
  • 11:18 مساءً - 6 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



الفنان خالد صالح

كشف المنتج هشام عبد الخالق فى تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم عن تعاقده مع النجم خالد صالحللمشاركة فى فيلم"الجزيرة 2" أمام النجم أحمد السقا ليكون صالح أحد الشخصيات الجديدة التى ستظهر خلال أحداث الجزء الثانى من الفيلم، وييعد " الجزيزة 2 " التعاون الرابع بين السقا وصالح بعد أفلام " تيتو"، " ابن القنصل"، " حرب أطاليا".

وأشار عبد الخالق إلى ظهور النجم محمود ياسينفى أحداث الجزء الثانى رغم وفاته فى الجزء الأول على طريقة الفلاش باك فى بعض المشاهد التى يتذكر فيها "منصور الحفنى" أهم نصائح والده له، لافتاً أن الفنانة أروى جودةانضمت أيضاً إلى فريق العمل.

وأوضح عبد الخالق أن التحضيرات الخاصة بتصوير الفيلم قاربت على الانتهاء، تمهيداً لبدء التصوير مطلع شهر ديسمبر المقبل، وسوف يتم بناء منزل"منصور الحفنى" من جديد فى الأقصر، حيت يتم تصوير معظم الأحداث به على مدار أكثر من 10 أسابيع هى مدة التصوير التقريبية للفيلم.

وأكد هشام عبد الخالق أن فريق العمل بالكامل انتهى من التعاقد وعلى رأسهم أحمد السقا، هند صبرى، خالد صالح، خالد الصاوى، نضال الشافعى، أروى جودة، عزت أبو عوف، ومحمود ياسين والفيلم من تأليف الأشقاء محمد دياب، خالد دياب، ياسمين دياب وإخراج شريف عرفة.



تعليقات