عرض Fruitvale Station اليوم ضمن فعاليات بانوراما الفيلم الأوروبي

  • خبر
  • 10:13 صباحًا - 30 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



Fruitvale Station

تستكمل بانوراما الفيلم اﻷوروبي اليوم السبت عروضها لليوم الرابع على التوالي، وسط إقبال كبير من قبل الجمهور المصري على مشاهدة عروض الدورة السادسة والتي انطلقت في 27 نوفمبر الجاري، ومن المُنتظر أن تُختتم في 7 ديسمبر المُقبل.

وتعرض بانوراما الفيلم اﻷوروبي اليوم في بلازا سينما بمنطقة الشيخ زايد 5 أفلام هي الوثائقي " Sons of the Wind"، الدنماركي " A Hijacking"، اﻷرجنتيني " Villegas"، الفرنسي الكلاسيكي " Hiroshima Mon Amour" و" Fruitvale Station".

وتدور أحداث فيلم Fruitvale Station المُقتبسة عن قصة حقيقية حول شاب يدعى اوسكار، يروح ضحية لعنصرية الشرطة اﻷمريكية، بعدما يتعرض للاعتقال عقب دخوله في مشاجرة مع شخص بمحطة "فروتفيل". والفيلم فائز بجائزة المستقبل في قسم Un Certain Regard من مهرجان كان السينمائي الدولي.

وفي سينما جلاكسي المنيل يُعرض اليوم أفلام: " The Girl and Death"، اﻷلماني " My Beautiful Country"، اللبناني " عالم ليس لنا"، اﻷلماني " Oh Boy"، واﻹيطالي " Salvo". فيما تعرض ستارز سينما أفلام: اﻷمريكي " Hide Your Smiling Faces"، ومن بريطانيا " What Richard Did"، باﻹضافة إلى الفيلم اﻹيراني " Acrid"، "عالم ليس لنا"، و" People Out There".



تعليقات