تغريم دوللى شاهين 50 ألف جنيه بعد انسحابها من تصوير فيلم"ظرف صحى"

  • خبر
  • 11:08 مساءً - 1 ديسمبر 2013
  • 1 صورة
  • 61,620 مشاهدة



الفنانة اللبنانية دوللى شاهين

حررت المنتجة ابتسام المكي محضراً رقم 4842 فى قسم أكتوبر ضد الفنانة دوللى شاهين تتهمها خلاله بتعطيل تصوير فيلمها " ظرف صحى"، وتسببها فى خسائر مالية كبيرة، ومن المقرر أن يتم تغريم الفنانة اللبنانية 50 ألف جنيه قيمة تعطيل يوم تصوير كامل.

وكانت دوللى قد تعاقدت مع ابتسام المكي على بطولة فيلم بعنوان"ظرف صحى"، وبالفعل قامت دوللى بتصوير أول ثلاثة أيام من الفيلم داخل ديكورات الحارة التى تم بنائها فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وكانت تحضر متأخرة ولا تلتزم بمواعيد التصوير، ولكن فى اليوم الرابع كان من المفترض أن تقوم دوللى بتصوير مشهدين بالنهار ومشهد ليلى.

وبالفعل انتهت من تصوير مشاهدها النهارية الساعة الواحدة ظهراً وكان من المقرر أن تنتظر للساعة 7 حتى تصور مشهدها الليلى، ولكنها فاجأت الجميع داخل لوكيشن التصوير بحالة من العصبية ورفضت الانتظار لليل وقالت أنها نجمة كبيرة لا يجوز لها الانتظار كل هذا الوقت، وغادرت لوكيشن التصوير دون استئذان المخرج وأغلقت هاتفها المحمول، مما أدى إلى حالة من السخط لدى فريق عمل الفيلم بأكمله.

وعلم موقع السينما.كوم من كواليس التصوير أن دوللى كانت تشعر بالغيرة من الفنانة روان الفؤاد و نرمين ماهروكانت تقول "انهم بيدلّعوها أكثر منها داخل التصوير" رغم أن دوللى هى الوحيدة التى تم تخصيص لها كرافان لتستريح فيه بين تصوير المشاهد، ويبدو أن الغرور قد انتابها، حيث تسببت فى أزمات بالأعمال التى شاركت فيها، وأخرها أزمتها مع المخرج هانى جرجس فوزى الخاصة بفيلم " بدون رقابة".

فيلم"ظرف صحى" بطولة دوللى شاهين، أحمد عزمى، محمد رضا، روان الفؤاد، نرمين ماهر، عايدة رياض، ومن تأليف محمد بركات وإخراج أبرام نشأت ويعد ثانى تجارب ابتسام المكى فى الإنتاج بعد فيلم " البرنسيسة".

الأكثر مشاهدة


تعليقات