عرض فيلم دعاء.. عزيزة اليوم ضمن فعاليات بانوراما الفيلم الأوروبي

  • خبر
  • 11:21 صباحًا - 1 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



أفيش فيلم دعاء.. عزيزة

يُعرض اليوم ضمن فعاليات بانوراما الفيلم اﻷوروبي في دورتها السادسة المنعقدة في الفترة من 27 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر الجاري، الفيلم المصري الوثائقي " دعاء.. عزيزة" للمخرج سعد هنداوي، والذي من المُنتظر أن يحضر عرض الفيلم اليوم في سينما جلاكسي المنيل، ويتبع الفيلم ندوة لمناقشته.

ويتتبع الفيلم رحلة فتاتين مصريتين منذ عام 2005 إلى يومنا هذا، "عزيزة" التي تُخطط للهجرة خارج مصر، و"دعاء" التي ترغب في مغادرة فرنسا والعودة للعيش في مصر.

كما يُعرض بسينما جلاكسي أفلام: الفرنسي " Beau Travail"، اﻹيراني " Acrid" والنرويجي " Reunion" باﻹضافة إلى الفيلم اﻷيسلندي " The Deep". أما بلازا سينما فيُعرض بها اليوم أفلام: البريطاني " Quartet" الذي يقف على إخراجه النجم داستين هوفمان، والهولندي " The Resurrection of a Bastard" للمخرج جيدو فان درايل، إلى جانب الفيلم الوثائقي الفرنسي " The Lovely Month Of May"، الفيلم الفرنسي " Populaire" والفيلم اﻷلماني " Shifting the Blame".

ويُعرض في ستارز سينما أفلام: الفلسطيني " Giraffada"، اﻷرجنتيني " Villegas"، الوثائقي الفلسطيني " غزة 36 مليمتر"، الفرنسي " Young & Beautiful" واﻹيطالي " Salvo".



تعليقات