Frozen يتغلب على Catching Fire في سباق صندوق اﻹيرادات الأمريكي

  • خبر
  • 09:29 مساءً - 9 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



Frozen يتغلب على Catching Fire في سباق صندوق اﻹيرادات الأمريكي

استطاع فيلم الرسوم المتحركة " Frozen" أن يتربع على صدارة صندوق اﻹيرادات اﻷمريكي، وذلك في أسبوع عرضه الثالث بالسينمات هُناك، بعدما تقدم من المركز الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي، إلى المركز اﻷول هذا اﻷسبوع، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 31,6 مليون دولار.

الفيلم للمخرج كريس باك ويتنافس على الترشح لجائزة اﻷوسكار في فئة أفضل فيلم رسوم متحركة، أما فيلم The Hunger Games: Catching Fire صاحب الصدارة اﻷسبوع الماضي، فقد تراجع هذا اﻷسبوع للمركز الثاني، وذلك بعدما جمع إيرادات تقديرية بلغت 27 مليون دولار، بتراجع قدره 63.6% في معدل جمعه للإيرادات.

وحل في المركز الثالث الوافد الجديد للسينمات اﻷمريكية هذا اﻷسبوع فيلم الجريمة " Out of the Furnace" للمخرج سكوت كوبير، الفيلم جمع مبلغ 5,3 مليون دولار من 2,101 دار عرض تقريباً، ويقوم ببطولة الفيلم النجم كريستيان بال، كاسي أفليك، وودى هاريلسون و فورست ويتكر، وتدور أحداث الفيلم حول راسل الذي يخرج لتوه من السجن ليجد أن شقيقه قد تورط في عملية نقل مُخدرات مع عصابة كُبرى وقُتل في أثناء ذلك، فيبدأ في التخطيط للانتقام من قتلته.

في المركز الرابع حل فيلم الكوميكس Thor: The Dark World، وذلك بعدما أضاف مبلغ 4,7 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته، لتصل في اﻷسبوع الخامس لعرضه بالسينمات اﻷمريكية إلى 193,6 مليون دولار. أما فيلم Delivery Man فقد تقدم في سباق اﻹيرادات ليصل للمركز الخامس بفارق مركز وحيد عن اﻷسبوع الماضي، وقد جمع إيرادات قُدرت بـ3,7 مليون دولار.

فيلم Homefront حل بالمركز السادس في ثاني أسابيع عرضه، وقد جمع حتى اﻵن أرباح إجمالية قُدرت بـ 15,2 مليون دولار، بعدما أضاف إليها هذا اﻷسبوع مبلغ 3,3 مليون دولار فقط، أما فيلم The Book Thief فاستطاع المحافظة على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وذلك بعدما جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 2,7 مليون دولار.

وتراجع الفيلم الكوميدي The Best Man Holiday من الترتيب الرابع إلى الترتيب الثامن هذا اﻷسبوع، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 2,6 مليون دولار، في حين حل الفيلم البريطاني Philomena خلفه مباشرةً بإيرادات بلغت 2,2 مليون دولار، وحل في المركز العاشر فيلم Dallas Buyers Club بتقدم مركزين عن اﻷسبوع الماضي، وقد جمع إيرادات هذا اﻷسبوع بلغت 1,4 مليون دولار.



تعليقات