Her يحصد جائزة أفضل فيلم من جمعية نقاد السينما في سان دييجو

  • خبر
  • 02:41 مساءً - 12 ديسمبر 2013
  • 1 صورة
  • 50,375 مشاهدة



Her

استطاع فيلم المخرج سبايك جونز الجديد " Her" أن يحصد جائزة أفضل فيلم من قبل جميعة نقاد السينما في سان دييجو، والتي أعلنت عن جوائزها مساء أمس اﻷربعاء.

الفيلم حصد أيضاً جائزتي أفضل سيناريو وأفضل موسيقى، وعلى الرغم من أن فيلم 12 Years a Slave للمخرج ستيف ماكوين كان قد حصد أعلى عدد ترشيحات لجوائز الجمعية، إلا أنه خرج أمس خالي الوفاض، حيث لم يحصد أي جائزة.

وذهبت جائزة أفضل ممثل ل أوسكار إيزاك عن دوره في فيلم اﻷخوين كوين " Inside Llewyn Davis"، بينما حصدت النجمة كيت بلانشيت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم اﻷخير للمخرج وودي آلان " Blue Jasmine"، كما حصد المُخرج ألفونسو كوارون جائزة أفضل إخراج عن فيلمه المُمتدح " Gravity".

جاريد ليتو حصد جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Dallas Buyers Club"، وذهبت جائزة الجمعية ﻷفضل ممثلة مساعدة إلى شايلين ودلي عن دورها بفيلم "The Spectacular Now"، وجائزة أفضل أداء جماعي لأبطال فيلم " American Hustle"، فيما حصد فيلم " Before Midnight" جائزة أفضل سيناريو مُقتبس، وذهبت جائزة أفضل تصوير لفيلم " To the Wonder"، وجائزة أفضل مونتاج لفيلم " Captain Phillips".

وحصل المُخرج الياباني الكبير هاياو ميازاكي على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة عن أخر أفلامه التي أعلن تقاعده بعدها " The Wind Rises"، فيما ذهبت جائزة أفضل فيلم وثائقي لـ"The Act of Killing"، وحصد الفيلم الصيني "Drug War" جائزة أفضل فيلم أجنبي. وكُرم النجم ماثيو ماكونهيعن مُجمل أعماله خلال عام 2013

الأكثر مشاهدة


تعليقات