Man of Steel أكثر الأفلام بحثاً على جوجل في 2013

  • خبر
  • 08:21 صباحًا - 18 ديسمبر 2013
  • 1 صورة
  • 49,504 مشاهدة



Man of Steel أكثر الأفلام بحثاً على جوجل في 2013

كشفت إحصاءات أصدرها القائمون على محرك البحث الشهير "جوجل" أن فيلم Man of Steelهو أكثر الأفلام التي تم البحث عنها عبر الموقع خلال عام 2013.

وتصدر الفيلم الذي قام ببطولته الممثل هنري كافيل وأخرجه زاك سنايدر، وتناول حكاية البطل الخارق "سوبر مان"، القائمة التي ضمت أيضاً أفلام Iron Man 3 للنجم روبرت داوني جونيور في المركز الثاني و Django Unchained للمخرج كونتين تارنتينو في المركز الثالث.

وحل فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 2 صاحب ثاني أعلى إيرادات خلال العام الجاري بعد فيلم Iron Man 3 في المركز الرابع، وخلفه مباشرةً حل فيلم The Great Gatsby بالمركز الخامس. بينما جاء الفيلم الـ23 من سلسلة جيمس بوند " Skyfall" بالمركز السادس كأكثر الأفلام التي تم البحث عنها عبر الموقع الشهير خلال عام 2013، وذلك على الرغم من أن الفيلم تم طرحه بدور العرض خلال العام الماضي 2012.

وجاءت أفلام Life of Pi للمخرج أنج لي، Zero Dark Thirty ل كاثرين بيجلو، Elysium و Hangover 3 في المراكز من 7 إلى 10 بنفس القائمة.

يُذكر أن فيلم Man of Steel طُرح في السينمات في 14 يونيو الماضي، وحقق إيرادات تخطت الـ662 مليون دولار، ويتم التحضير للجزء الثاني منه حالياً، والذي سيحمل مواجهة بين سوبر مان وباتمان.

الأكثر مشاهدة


تعليقات