The Hobbit: The Desolation of Smaug يحافظ على صدارة اﻹيرادات الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 04:24 مساءً - 24 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



The Hobbit: The Desolation of Smaug

استطاع فيلم The Hobbit: The Desolation of Smaug أن يحافظ على صدارة اﻹيرادات في أمريكا للأسبوع الثاني على التوالي، بعدما احتل الفيلم الصدارة في أول أسابيع عرضه بالسينمات اﻷمريكية اﻷسبوع الماضي.

وأضاف الفيلم هذا اﻷسبوع ﻹجمالي إيراداته، أرباح قُدرت بـ31,5 مليون دولار، بينما وصلت إجمالي إيراداته بانتهاء اﻷسبوع الثاني إلى 127,5 مليون دولار، والفيلم هو الجزء الثاني من ثلاثية The Hobbit، والتي من المنتظر طرح أخر أجزائها خلال العام المقبل.

في المركز الثاني حل الفيلم الكوميدي Anchorman 2: The Legend Continues، بعدما جمع إيرادات قُدرت بـ 26,7 مليون دولار في أول أسابيع عرضه بالسينمات، الفيلم يقوم ببطولته النجم ويل فارل وهو الجزء الثاني من فيلم Anchorman: The Legend of Ron Burgundy الذي عرض بالسينمات في 2004، وجمع وقتها إيرادات تخطت الـ 90,5 مليون دولار رغم ميزانيته الصغيرة.

وتنازل فيلم الرسوم المتحركة Frozen عن ترتيبه بالمركز الثاني والذي احتله اﻷسبوع الماضي، وتراجع للمركز الثالث هذا اﻷسبوع بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 19,6 مليون دولار، فيما تقدم فيلم المخرج ديفيد أو.راسيل الجديد " American Hustle" إلى المركز الرابع في ثاني أسابيع عرضه، وجمع من 2,507 دار عرض إيرادات قدرت بـ19,1 مليون دولار، ويتطرق الفيلم، الذي يقوم ببطولته كريستيان بيل، جنيفر لورانس، برادلي كوبر، إيمي أدامز و روبرت دينيرو، لعالم الجريمة بأمريكا في السبعينات..

كما تقدم أيضًا فيلم " Saving Mr. Banks" في ثاني أسابيع عرضه بالسينمات للمركز الخامس بعدما جمع إيرادات بلغت 9,3 مليون دولار، والفيلم يقوم ببطولته النجم توم هانكس في شخصية المنتج الشهير والت ديزني، أثناء محاولاته ﻹقناع مؤلفة رواية Mary Poppins ب.آل.ترفيرز باستخدام قصتها في فيلم سينمائي. وجمع فيلم The Hunger Games: Catching Fire إيرادات قُدرت بـ 8,7 مليون دولار، مما أهله للتواجد بالمركز السادس، الفيلم جمع إيرادات حتى اﻵن وصلت إلى 371,7 مليون دولار وذلك بعد مرور 5 أسابيع على عرضه بالسينمات.

أما فيلم A Madea Christmas والذي احتل الترتيب الثالث بسباق اﻹيرادات بأمريكا في أول أسابيع عرضه بالسينمات اﻷسبوع الماضي، فقد تراجع هذا اﻷسبوع للمركز السابع وقد أضاف مبلغ 8,3 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته. وحل الوافد الجديد للسينمات الأمريكية فيلم Walking With Dinosaurs للمخرج باري كوك بالترتيب الثامن بأول أسابيع عرضه، بعدما جمع 7 مليون دولار.

في المركز التاسع حل الفيلم الهندي Dhoom 3، وقد جمع إيرادات بلغت 3,1 مليون دولار وذلك في اﻷسبوع اﻷول لعرضه بأمريكا، بينما تراجع فيلم Thor: The Dark World بشكل كبير من المركز الخامس الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز العاشر هذا اﻷسبوع، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 1,3 مليون دولار لتصبح بعد سبعة أسابيع من عرضه 200,7 مليون دولار.



تعليقات