بالصور: عادل إمام وأبطال صاحب السعادة في جلسة عمل قبل بدء التصوير

  • خبر
  • 01:10 مساءً - 1 يناير 2014
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
عادل إمام وإنجي وجدان وأحمد عيد
صورة 2 / 11:
فريق عمل صاحب السعادة يتوسطهم عادل إمام
صورة 3 / 11:
إدوارد وإنجي وجدان
صورة 4 / 11:
محمود ياسين ورامي إمام
صورة 5 / 11:
ياسين ونهال عنبر والزعيم
صورة 6 / 11:
محمود ياسين ونهال عنبر والزعيم برفقة تامر مرسي صاحب شركة سينرجي
صورة 7 / 11:
رامي إمام والمنتج تامر مرسي
صورة 8 / 11:
جلسة ودية جمعت أبطال العمل
صورة 9 / 11:
إدوارد وعيد مع رحمة حسن
صورة 10 / 11:
عادل إمام يقبل ياسين
صورة 11 / 11:
عادل إمام وابنه رامي إمام مخرج المسلسل

استقبل المنتج تامر مرسي الفنان الكبير عادل إمام ونجوم مسلسل " صاحب السعادة" بمقر شركة "سينرجي" في جلسة تعارف خاصة قبل بدء التصوير المقرر انطلاقه يوم الأحد القادم 5 يناير داخل فيلا على طريق إسكندرية الصحراوي.

وتأتي هذه الجلسة كعادة الزعيم قبل بداية تصوير أعماله الدرامية مع شركة "سينرجي"، مثلما حدث مع اعماله السابقة " فرقة ناجي عطا الله" و" العراف". وقد تجاذب فريق العمل أطراف الحديث حول المسلسل وأدوار كلا منهم.

في البداية قام الزعيم بالترحيب بكافة العاملين بالمسلسل وخص بالذكر الفنان القدير محمود ياسين الذي حكي بدوره عن ذكريات عديدة جمعت بينهما في بداية مشوارهما الفني، كما نقل الزعيم اعتذار الفنانة لبلبة عن عدم الحضور لتواجدها في بيروت، فيما أبدى سعادته البالغة بوجود مجموعة من الشباب في العمل مثل أحمد عيد و إدواردو محمد إمامو خالد سرحان و ياسر فرج و رحمة و إنجي وجدان، كما رحب الزعيم بالفنانين لطفي لبيب و نهال عنبرو أشرف زكي و أحمد حلاوة.

من جانبه أكد الفنان محمود ياسين أن سعادته لا توصف بالعمل مع النجم عادل إمام، فيما أشار أحمد عيد إلي أنه يجسد شخصية مدرس ريفي يلتقي بصاحب السعادة عن طريق الصدفة، بينما أكد الفنان إدوارد أنه يجسد شخصية شيف يدعى "شلبي" متزوج من إنجي وجدان ابنة صاحب السعادة.

وفي النهاية أكد المنتج تامر مرسي أن شركة "سينرجي" تقع على عاتقها مسئولية كبيرة تجاه هذا العمل، وخاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في تعاملها مع النجم عادل إمام العامين السابقين، مشيراً إلي أن الشركة تبذل قصارى جهدها حتى ينافس العمل بقوة أثناء عرضه في رمضان القادم.



تعليقات