محمود ياسين: لم أنسحب من "صاحب السعادة".. واختلاف وجهات النظر محتمل حدوثه في أي عمل فني

  • خبر
  • 10:22 مساءً - 24 يناير 2014
  • 1 صورة



الفنان محمود ياسين مع الزعيم عادل امام

نفى الفنان الكبير محمود ياسين ما أشيع مؤخراً عن انسحابه من مسلسل " صاحب السعادة" بسبب خلافات مع بطل المسلسل النجم عادل إمام ومخرجه رامي إمام.

وأكد ياسين في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن المعلومات التي تم تداولها لم تكن على القدر الكافي من الدقة، لافتاً أنه قام بالفعل بتصوير يومين كاملين من العمل، وأنه من الصعب على أي فنان أن يتسبب فى توقف عمل فني بسبب ما يتكلفه من جهد بشري وإنتاجي كبير، مؤكداً أن مسلسل "صاحب السعادة" تحديداً تُقدر ميزانيته بما يساوي ميزانية 5 أفلام سينمائية.

وأوضح ياسين أن أى عمل في الكون يحتمل أن تحدث خلاله بعض الخلافات فى ترتيب الإجراءات، لكنها لا تصل إلى التباعد الذى يهدد بالانهيار، مشيراً أن أي فنان حقيقي يدرك تكلفة ساعة التصوير فى العمل الفني، وبالتالي لن يساهم في إهدارها.

وأشار الفنان الكبير أن يُقدر جميع العاملين بالمسلسل، مؤكداً على علاقته القوية بمؤلفه يوسف معاطي الذى قدم معه مسلسل " ماما فى القسم" معتبراً أنه من أهم الأعمال في مسيرته، بالإضافة إلى تأكيده على علاقته الجيدة بالمخرج رامي إمام، مشدداً أنه بمثابة ابنه.

يذكر أن المسلسل الذي سيسجل الظهور الثالث على التوالي للنجم عادل إمام خلال شهر رمضان، يشارك في بطولته كلاً من نهال عنبر، أحمد عيد، لبلبة، محمد إمام، إنجى وجدان، و أمينة خليل.



تعليقات