Ride Along يحافظ على صدارة اﻹيرادات الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 01:28 مساءً - 30 يناير 2014
  • 1 صورة



Ride Along يحافظ على صدارة اﻹيرادات الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي

حافظ الفيلم اﻷمريكي Ride Along على صدارة البوكس أوفيس اﻷمريكي للأسبوع الثاني على التوالي، بعدما جمع هذا اﻷسبوع إيرادات بلغت 21,2 مليون دولار.

الفيلم يقوم ببطولته ايس كيوب، و كيفن هارت وهو للمخرج تيم ستوري، وتدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يحاول إثبات أن حبيب اخته غير جدير بها، فيقرر اصطحابه في دورية تجوب شوارع أتلانتا لمدة 24 ساعة، وهو ما يولد العدد من المواقف الكوميدية.

وفي المركز الثاني حافظ أيضاً فيلم الحركة Lone Survivor على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وأضاف هذا اﻷسبوع مبلغ 12,9 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته، كما حافظ فيلم الرسوم المتحركة The Nut Job على ترتيبه وجمع12,1 مليون دولار.

فيلم Frozen تقدم للمركز الرابع هذا اﻷسبوع بفارق مركز وحيد عن ترتيبه اﻷسبوع الماضي، وجمع إيرادات قُدرت بـ9,1 مليون دولار، بينما تراجع فيلم شركة بارامونت الجديد " Jack Ryan: Shadow Recruit" إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 9 مليون دولار.

في المركز السادس حل الوافد الجديد للسينمات اﻷمريكية فيلم الرعب I, Frankenstein، والذي جمع 8,6 مليون دولار، الفيلم للمخرج ستيوارت بيتي ويشارك في بطولته ارون ايكهارت، بيل ناي و إيفون ستروفسكي، وفي المركز السابع حل فيلم American Hustle بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 7 مليون دولار.

The Wolf of Wall Street شهد تقدم بفارق مركز وحيد عن ترتيبه اﻷسبوع الماضي، وجمع هذا اﻷسبوع 5,4 مليون دولار تقريباً، وفي المركزين التاسع والعاشر حل فيلمي August: Osage County و Devil's Due بإيرادات 5 مليون دولار و2,7 مليون دولار.



تعليقات