نهى عادل: أحداث فيلم "المعدية" نابعة من البيئة.. واستعد لـ"السيدة الأولى" و"السبع وصايا"

  • خبر
  • 10:02 مساءً - 29 يناير 2014
  • 1 صورة



الفنانة الشابة نهى عادل

تنتظر الفنانة الشابة نهى عادل طرح فيلمها الجديد " المعدية" فى السينمات، بعدما تعرض للتأجيل بسبب اﻷحداث السياسية المضطربة على الساحة المصرية، وكان من المقرر طرح الفيلم في السينمات اليوم اﻷربعاء.

وتشارك نهى فى بطولة الفيلم إلى جانب درةو مي سليم و هاني عادل و أحمد صفوت وهو من إخراج عطية أمين، وأشارت نهى في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم إلى أنها تعتبر الفيلم التجربة الأولى لها في السينما، رغم مشاركتها بدور صغير فى فيلم " الألماني" مع النجم محمد رمضان.

وأوضحت نهى أن تجربة "المعدية" مختلفة عن كل ما قدمته من قبل، مشيرة إلى أن أحداث الفيلم حقيقية ونابعة من البيئة التى نعيش فيها، ولفتت إلى أنها تقدم شخصية فتاة محجبة تدعى "صباح" صديقة البطلة "أحلام" وهي الشخصية التي تجسد دورها الفنانة درة، وتعمل معها فى "كوافير"، وتعاني من عدم الاستقرار وعدم وجود الحب فى حياتها وتقف بجوار صديقتها طوال الوقت عندما يتم طردهما من العمل.

ومن جهة أخرى تعاقدت نهى على المشاركة فى بطولة مسلسلين، من المقرر عرضهما خلال شهر رمضان القادم، الأول هو " السيدة الأولى" مع النجمة غادة عبدالرازق وإخراج محمد بكير، والثاني هو " السبع وصايا" مع رانيا يوسف و هنا شيحة و أيتن عامر وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.



تعليقات