بالصور: شيا لابوف على السجادة الحمراء لمهرجان برلين: لم أعد مشهوراً بعد الآن

  • خبر
  • 03:35 مساءً - 10 فبراير 2014
  • 12 صورة



صورة 1 / 12:
شيا لابوف مرتدياً كيساً ورقياً "لم أعد مشوراً بعد الآن"
صورة 2 / 12:
بطلة الفيلم أوما ثورمان برفقة المخرج لارس فون ترير
صورة 3 / 12:
لابوف متألقاً في بذلة رسمية وكيساً ورقياً
صورة 4 / 12:
صناع الفيلم
صورة 5 / 12:
لابوف
صورة 6 / 12:
لابوف
صورة 7 / 12:
حوار بين أوما ثورمان ولارس فون ترير
صورة 8 / 12:
صناع الفيلم
صورة 9 / 12:
لابوف أثناء مغادرته للمؤتمر الصحفي صباح أمس
صورة 10 / 12:
لابوف حضر المؤتمر بملابس غير لائقة وغادره مسرعاً
صورة 11 / 12:
لابوف في المؤتمر
صورة 12 / 12:
أوما ثورمان

يبدو أن الممثل الشاب شيا لابوف عندما أعلن نيته لاعتزال الحياة العامة عبر حسابه بموقع "تويتر" قبل شهر، كان يعني ذلك بالفعل، وهو ما بدا واضحاً مساء أمس اﻷحد في العرض الخاص لفيلمه الجديد " Nymphomaniac" ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ64، والمنعقدة في الفترة من 6 وحتى 16 فبراير الجاري.

وظهر الممثل الشاب على السجادة الحمراء للحفل مرتدياً بذلة سهرة أنيقة، وكيساً ورقياً على رأسه، كُتب عليه "لم أعد مشهوراً بعد اﻵن"! ويعد تصرف لابوف غير مفهوماً، خاصةً وأنه قد أثار جدل في صباح نفس اليوم بعدما ظهر مرتدياً ملابس عادية لا تليق بالمؤتمر أو جلسة التصوير التي سبقته، واستمر لابوف في تصرفاته التي وصفتها عدد من التقرير بالغريبة عندما غادر المؤتمر الصحفي لفيلمه بشكل مفاجيء بعدما أجاب على سؤال وحيد للصحفيين، تاركاً باقي طاقم العمل يُناقشون عملهم.

يذكر أن لابوف كان قد أعلن في يناير الماضي عن نيته اعتزال الحياة العامة رداً على ما أسماه بالهجوم على نزاهته الفنية، وذلك في أعقاب اتهامه بسرقة قصة كوميكس وتحويلها لفيلم قصير من كتابته وإخراجه.

حضر عرض فيلمNymphomaniac أمس، مخرجه لارس فون ترير، وعدد من أبطاله، ومن بينهم ستيلان سكارسجارد، كريستيان سلاتر، و اوما ثورمان.



تعليقات