يسرا: نحافتي كانت عائقاً في مشواري الفني!

  • خبر
  • 10:59 مساءً - 17 فبراير 2014
  • 1 صورة



النجمة يسرا

قالت النجمة يسراخلال لقائها مع الإعلامي محمد علي خـيروالشاعر مدحت العدل في برنامج "مساء الخير" على قناة "cbc two" أن الجمهور لا يحترم من لا يحترمه ولا يصدق المشاعر الزائفة، لافتة إلى أن احترامها لجمهورها يظهر من خلال اختياراتها الفنية لأعمالا هامة يرغب الجمهور في مشاهدتها،مؤكدة أن المجتمع المصري في حاجة إلى أعمال مثل " أوان الورد" و" قضية رأي عام" والتي تناقش القضايا الشائكة.

وأعربت يسرا عن سعادتها بدورها في مسلسل " سرايا عابدين" مع المخرج عمرو عرفةوبمشاركة 250 فنان من الوطن العربي، وأكدت أنها تجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية والدة الخديو إسماعيل، مشيرة إلى أنها شخصية قوية تسعى للسلطة بأي ثمن.

وتطرقت يسرا من جهة أخرى إلى مشوارها الفني وبداياتها، مؤكدة أن نحافتها وشكلها الأرستقراطي كان عائقاً أمامها في البداية، كما كشفت أنها بدأت حياتها الفنية بالعمل كمطربة في الإذاعة، قبل أن تتجه إلى التمثيل بعد ذلك.

من ناحية أخرى أكدت يسرا أن مصر تحتاج إلى حاكم في المرحلة المقبلة لديه إستراتيجية على مراحل، موضحة أن حل المشكلات يحتاج إلى فترة طويلة، كما شددت على دور الشاشة الصغيرة في توعية الجمهور لضبط إيقاع المجتمع وكشف التزييف، خاصةً تزييف الدين.



تعليقات