بالصور: النجوم يجتمعون في حفل إعلان الخطة اﻹنتاجية لشركة "ميد نايت صن"

  • خبر
  • 03:40 مساءً - 24 فبراير 2014
  • 16 صورة



صورة 1 / 16:
بشرى ومحمد لطفي يرقصان على نغمات أمينة
صورة 2 / 16:
شيري عادل مع هاني سلامة وأمير شاهين
صورة 3 / 16:
عمرو سعد، شيرين، محمد حسن رمزي وصفاء جلال
صورة 4 / 16:
خالد يوسف وعمرو سعد في حديث جانبي
صورة 5 / 16:
جانب من الحفل
صورة 6 / 16:
أحمد راتب
صورة 7 / 16:
أمينة وشريف رمزي
صورة 8 / 16:
مدحت العدل يُعلن خطة الشركة اﻹنتاجية
صورة 9 / 16:
محمد حسن رمزي ونجله شريف رمزي
صورة 10 / 16:
هاني سلامة
صورة 11 / 16:
أمينة وهاني عادل يُحييان الحفل
صورة 12 / 16:
خالد يوسف وشيرين
صورة 13 / 16:
أمينة
صورة 14 / 16:
جانب من الحفل
صورة 15 / 16:
حسين ماهر مع عمرو سعد ومدحت العدل
صورة 16 / 16:
جانب من الحفل

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل، الذي أقامه المنتج حسين ماهر أمس اﻷحد، للإعلان رسمياً عن انطلاق شركته "ميد نايت صن" للإنتاج السينمائي والدرامي، باﻹضافة إلى اﻹعلان عن الخطة اﻹنتاجية للشركة خلال الفترة المقبلة.

وكان في مقدمة الفنانين المتواجدين في الحفل هاني سلامة، عمرو سعد، عفاف شعيب، شيرين، بشرى، شيري عادل، محمد لطفي، شريف رمزي، صفاء جلال، سليمان عيد، أمير شاهين، المطربة الشعبية أمينة، والتي أحيت الحفل بمشاركة هاني عادل.

كما حضر من المخرجين والمنتجين علي بدرخان، خالد يوسف، أحمد البدري، عصام الشماع، محمد حمدي، أحمد عاطف، محمد شاكر خضير، أيمن مكرم، أسد فولادكار، محمد حسن رمزي.

وأعلن السيناريست مدحت العدل خلال الحفل عن خطة الشركة نيابة عن المنتج حسين ماهر، حيث كشف عن أعمال الشركة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، ومنها مسلسل " عفاريت محرز"، والمقرر أن تطرحه الشركة في رمضان 2014، كما تم الإعلان عن اﻷفلام التي تقف الشركة على إنتاجها وهي " الراهب" و"شمس الليل" للنجم هاني سلامة، و"أخلاق العبيد" للنجم محمد سعد.

وقال المنتج حسين ماهر خلال الحفل أنه كان يرغب في الإعلان عن تفاصيل شركته منذ أن أطلق فيلمه اﻷول "الفاجومي"، إلا أن التوترات السياسية والاقتصادية التي شهدتها الساحة المصرية دفعته لتأجيل الإعلان عدة مرات.

وأكد ماهر أنه يسعى لتحقيق المعادلة الصعبة من خلال شركته الجديدة، وهي تقديم أفلام ذات جودة سينمائية عالية تواجه وتتصدى لأفلام المقاولات، وفي نفس الوقت تحقق ربحا معقولا يساعد الشركة على الاستمرار. مضيفاً أنه سيسعى لتوفير كافة الإمكانيات المتاحة، لتقديم منتج سينمائي متميز، من أجل المنافسة بالأفلام المصرية ووصولها للأسواق العالمية.



تعليقات