بالصور: روبي وخالد أبو النجا في حفل توزيع جوائز مهرجان جمعية الفيلم

  • خبر
  • 12:35 مساءً - 2 مارس 2014
  • 14 صورة
  • 206,869 مشاهدة



صورة 1 / 14:
آيتن أمين
صورة 2 / 14:
روبي وخالد أبو النجا أفضل ممثلان من جمعية الفيلم
صورة 3 / 14:
صناع فيلا 69
صورة 4 / 14:
بطلي فيلم الختام أحمد صفوت ومي سليم
صورة 5 / 14:
حفظي وخالد أبو النجا يحتفلان بجائزتيهما
صورة 6 / 14:
حمد عبدالرحمن وجائزة أفضل ديكور
صورة 7 / 14:
روبي تتوسط الأب بطرس دانيال، طارق الشناوي وهاني مهنى
صورة 8 / 14:
خالد أبو النجا وممدوح الليثي
صورة 9 / 14:
شهيرة ناصف شهادة تقدير عن ديكور فيلم فيلا 69
صورة 10 / 14:
عمر الغندور أفضل ممثل مساعد
صورة 11 / 14:
هبة يسري وجائزة أفضل ممثلة مساعدة
صورة 12 / 14:
روبي
صورة 13 / 14:
خالد أبو النجا وجائزة أفضل ممثل
صورة 14 / 14:
روبي تحتفل بجائزة أفضل ممثلة

شهد مسرح مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية مساء أمس السبت حفل ختام مهرجان جمعية الفيلمفي دورته الـ40، بحضور عدد كبير من النقاد والفنانين والمخرجين المشاركين بأعمالهم في المهرجان.

وتواجد أعضاء لجنة تحكيم المهرجان برئاسة المخرج محمد عبدالعزيز، وأعضاء اللجنة إبراهيم الموجي، والمونتيرة السينمائية رحمة مصطفى، والناقدة ماجدة خيرالله، والناقد مجدي كامل.

ووُزعت خلال الحفل جوائز الدورة الـ40 من المهرجان، حيث مُنحت شهادة تقدير لشهيرة ناصر عن فيلم " فيلا 69"، وحصل مدير التصوير طارق حفني ومحمد جابر على جائزة أحسن تصميم أفيش عن فيلم " فرش وغطا"، فيما ذهبت جائزة أحسن ملابس لوفاء والي عن فيلم " عشم"، وجائزة أحسن ديكور ل حمدي عبدالرحمن عن فيلم " الحرامي والعبيط".

جائزة أفضل موسيقى حصل عليها كلا من أحمد مصطفى وخالد قمار عن فيلم "عشم"، وحصل عماد ماهر على جائزة أفضل مونتاج عن فيلم "فيلا 69"، وذهبت جائزة أفضل تصوير ل أحمد المرسي عن فيلم " الحفلة"، وحصل الفنان عمر الغندور على جائزة أحسن ممثل دور مساعد، والفنانة هبة يسري على جائزة أحسن ممثلة دور مساعد عن فيلم "فيلا 69"، كما فاز بطل الفيلم خالد أبو النجا بجائزة أفضل ممثل، وحصلت روبي على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "الحرامي والعبيط".

وذهبت جائزة أفضل سيناريو ل أحمد عبد الله عن فيلم "فرش وغطا"، كما فاز عبدالله بجائزة أفضل إخراج أيضًا، وتسلمها نيابةً عنه خالد أبو النجا، وحصلت على جائزة أفضل عمل أول المخرجة آيتن أمين عن فيلمها الروائي اﻷول "فيلا 69".

وكرمت جمعية الفيلم خلال الحفل المخرج الراحل توفيق صالح، وتسلم شهادة التقدير نجله محمد توفيق صالح، كما كُرم السيناريست الراحل ممدوح الليثي وتسلمها شقيقه المنتج وجيه الليثي، وكُرم الناقد السينمائي الراحل رفيق الصبان وتسلمها نجله زياد رفيق الصبان، باﻹضافة إلى تكريم كلاً من الأب الراحل يوسف مظلوم والذي تسلمها عنه الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، و صبحى شفيق وتسلمها عنه الناقد السينمائي طارق الشناوي، ومصطفى درويش وتسلمها نيابة عنه الناقد علي أبو شادي، ومنسق المناظر عباس صابر.

وأعقب توزيع الجوائز والتكريمات عرض فيلم " المعدية"، لأول مرة، والذي يشارك في بطولته درة و مي سليم و أحمد صفوت و هاني عادل وهو من إخرج عطية أمين، وإنتاج أحمد عفت، ومن توزيع الإخوة المتحدين.


تعليقات

أرسل