تعرف على سبب غضب نيكولاس كيدج من هوليوود

  • خبر
  • 03:41 مساءً - 12 مارس 2014
  • 1 صورة



نيكولاس كيدج

عبر النجم نيكولاس كيدج البالغ من العمر 50 عامًا عن مدى استيائه من الوسط الفني في هوليوود هذه الأيام، مؤكدًا أنه عندما أراد التمثيل والانضمام لهذا العالم الساحر كان لحبه فى التمثيل ليس إلا، بينما يتطلع بعض الشباب هذه الأيام إلى التمثيل من أجل الشهرة فقط، وهو أكثر شئ يكرهه كيدج في التمثيل مؤكدًا أنه يتمنى ألا يكون مشهورًا.

وتطرق كيدج إلى حال هوليوود الآن والذي تدنى في كل شئ، حتى في الأسلوب النقدي للأعمال الفنية على حد وصفه، ودلل كيدج على رأيه مستشهدًا بمقالة نقدية نشرتها جريدة LA Times عن فيلمه Bad Lieutenant: Port of Call New Orleans، والتي تطرقت إلى عدد البيوت التي يمتلكها كيدج وعدد البيوت التي باعها وهو ما يعتبره تدخل مفرط في حياته الشخصية، بعيدًا عن العمل الفني موضوع الحديث.

وشدد كيدج على أن تقييم عمل فني للممثل لا يجب ربطه بحياته الشخصية بأي شكل من اﻷشكال، وضرب مثال بالممثلة ليندسي لوهانالتي تم تقييم فيلمها الأخير The Canyon بالتطرق إلى حياتها الشخصية أيضًا.

يذكر أن نيكولاس كيدج غيّر في مظهره بعض الشيء مؤخرًا،حيث شُوهد بلحية رمادية وشعر بنفس اللون استعدادًا لتصوير فيلمه القادم The Dying Of The Light بأستراليا.



تعليقات