استكمال مشاهد بول ووكر في Fast & Furious 7 باستخدام CGI

  • خبر
  • 04:26 مساءً - 25 مارس 2014
  • 1 صورة



بول ووكر

كشفت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام الحركة الشهيرة Fast & Furious، عن نيتها لاستئناف تصوير مشاهد الممثل بول ووكر في الجزء السابع من السلسلة باستخدام تقنية الـCGIإلى جانب الاستعانة بعدد من الممثلين الذين يشبهون إلى حد ما الممثل الراحل.

وأوضحت جريدة نيويورك تايمز أن الشركة استقرت على الاستعانة بأربعة ممثلين لهم نفس الشكل الجسدي والفيزيائي لووكر، وذلك ﻷداء الحركات الجسدية المطلوبة للدور، على أن يتم تعديل الوجه والصوت باستخدام بعض برامج الجرافيك.

ويأتي هذا القرار بعدما أعلنت الشركة مؤخرًا عن موعدها الجديد لإصدار الفيلم السابع في السلسلة، خلال شهر ديسمبر المقبل، وإعلانها من قبل عن حرصها على استكمال مشاهد شخصية ووكر في الفيلم، إذ أنه كان قد انتهى من تصوير عدد من مشاهده قبل وفاته.

يذكر أن المخرج الكبير ريدلي سكوت كان قد لجأ لنفس الحيلة، بعد وفاة الممثل أوليفر ريد أنثاء تصوير فيلم " Gladiator" خلال عام 1999.

وكان تصوير فيلم Fast & Furious 7 قد توقف بعد وفاة بطل السلسلة بول ووكر خلال شهر نوفمبر الماضي، في حادث سيارة. ومن المقرر أن يُستأنف التصوير مرة جديدة خلال شهر أبريل المقبل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.



تعليقات