300: Rise of an Empire يحافظ على صدارة اﻹيرادات المصرية للأسبوع الثالث

  • خبر
  • 04:11 مساءً - 31 مارس 2014
  • 1 صورة



300: Rise of an Empire يحافظ على صدارة اﻹيرادات المصرية للأسبوع الثالث

استطاع الفيلم اﻷمريكي 300: Rise of an Empire أن يحتفظ بترتيبه على صدارة اﻹيرادات المصرية للأسبوع الثالث على التوالي، بعدما أضاف هذا الأسبوع مبلغ583 ألف جنيه ﻹجمالي إيراداته لتصل إلى2,3 مليون جنيه.

الفيلم من بطولة سوليفان ستابليتون و ايفا جرين وهو من إخراج نعوم مورو، والفيلم مقتبس عن قصة مصورة لـفرانك ميللر، وهو الجزء الثاني من فيلم 300 الذي طُرح بالسينمات عام 2007، ويعرض حاليًا في سينما فودافون IMAX.

في المركز الثاني حافظ فيلم Non-Stop أيضًا على ترتيبه، وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ403 ألف جنيه، بينما وصلت إجمالي إيراداته إلى 925 ألف جنيه بعد أسبوعين من طرحه بالسينمات المصرية.

الفيلم ينتمي لفئة أفلام الحركة، ويشارك في بطولته ليام نيسون و جوليان مور والفائزة بجائزة اﻷوسكار هذا العام لوبيتا نيونجو. كما حافظ فيلم لامؤاخذة للمخرج عمرو سلامة على تواجده بالمركز الثالث أيضًا، وأضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ403 ألف جنيه.

فيلم فتاة المصنع في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، دخل مباشرةً للمركز الرابع بإيرادات قُدرت بـ279 ألف جنيه، الفيلم للمخرج محمد خان، وبطولة ياسمين رئيس و هاني عادل، وتدور أحداثه حول فتاة في منطقة شعبية، تعمل في مصنع ملابس، وتقع في حب المشرف على العمل، إلا أنه يتخلى عنها لانتمائها لطبقة اجتماعية أقل.

وفي المركز الخامس حل فيلم Need for Speed في أول أسابيع عرضه بالسينمات، وجمع الفيلم إيرادات قُدرت بـ218 ألف جنيه.

الفيلم يقوم ببطولته ارون بول في دور متسابق سيارات، خرج لتوه من السجن، ليحاول الانتقام ممن تسببوا في سجنه ظلمًا.



تعليقات