بالصور: تكريم منة شلبي وكندة علوش وعدد من نجوم الفن في افتتاح فعاليات مهرجان الدراما العربية

  • خبر
  • 02:22 مساءً - 1 ابريل 2014
  • 13 صورة
  • 220,363 مشاهدة



صورة 1 / 13:
كندة علوش بعد تكريمها
صورة 2 / 13:
جانب من ضيوف الحفل
صورة 3 / 13:
عبدالرحمن أبو زهرة وأحمد عبدالعزيز
صورة 4 / 13:
تكريم مقدمة الحفل بوسي شلبي
صورة 5 / 13:
عزت العلايلي
صورة 6 / 13:
محمد صبحي الرئيس الشرفي للمهرجان
صورة 7 / 13:
تكريم أحمد بدير
صورة 8 / 13:
جانب من الحفل
صورة 9 / 13:
سميحة أيوب على مسرح الحفل
صورة 10 / 13:
منة شلبي تحتفل بتكريمها
صورة 11 / 13:
محمود عبدالمغني وتكريمه
صورة 12 / 13:
سميحة أيوب ومحمد صبحي
صورة 13 / 13:
نيللي كريم وتكريمها

أُقيم مساء أمس الاثنين حفل افتتاح الدورة اﻷولى من مهرجان الدراما العربيةبرعاية وزارة السياحةفي فندق موفنبيك بمدينة السادس من أكتوبر، والذي تم فيه تكريم عدد من نجوم الدراما على مستوى الوطن العربي.

وشهد الحفل تواجد عدد كبير من الفنانين واﻹعلاميين، وفي مقدمتهم الفنان محمد صبحي، الرئيس الشرفي للمهرجان، والذي كرمه وزير السياحة هشام زعزوع لمجهودهفي إثراء الثقافة المصرية، كما كرمه المهرجان أيضًا عن دوره في مسلسل " ونيس والعباد وأحوال البلاد"، في حين شارك صبحي في تكريم وزير السياحة لمساهمته في خروج المهرجان للنور.

كما كرم المهرجان أيضًا بطلتي مسلسل "ونيس والعباد وأحوال البلاد" الفنانة وفاء صادق، والفنانة سماح أنور، وبعدها وُزعت التكريمات اﻵخرى، لكلا من الفنانة سميحة أيوب واسم الراحل أسامة أنور عكاشة واسم المخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظواسم المخرج فهمي عبدالحميدواسم الكاتب محمد صفاء عامر، واسم المخرج يحيى العلمي والفنان عزت العلايلي والفنان عبدالحمن أبو زهرةوالفنان أحمد بدير والفنان أحمد عبدالعزيز والمخرجة إنعام محمد علي.

كما كرم المهرجان بطلتي مسلسل " نيران صديقة" منة شلبي والسورية كندة علوش ومنتجه طارق الجنايني، و نيللي كريمو باسم سمرة والمنتج جابي خوري عن مسلسل " ذات"، وكُرم الكاتب مدحت العدل عن مسلسل " الداعية"، و أمير كرارة عن مسلسل " تحت اﻷرض"، و محمود عبدالمغني عن دوره في مسلسل " الركين"، والمخرج محمد عزيزية عن مسلسل " خيبر".

وتم تكريم بطلات مسلسل " القاصرات" منة عرفة ومي الغيطي و ملك أحمد زاهر أيضًا، باﻹضافة إلى تكريمأعضاء لجنة التحكيم محمود قابيل والمخرج عمرو عابدين والناقدة ماجدة موريس والإعلامي محمد الغيطي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات