بالصور : هيفاء وهبى تفتتح "شكلك مش غريب" فى لبنان

  • خبر
  • 08:41 مساءً - 15 ابريل 2014
  • 18 صورة
  • 167,375 مشاهدة



صورة 1 / 18:
النجمة هيفاء وهبي
صورة 2 / 18:
مازن حايك يتوسط أعضاء لجنة التحكيم
صورة 3 / 18:
مازن حايك وهيفاء وهبى
صورة 4 / 18:
اعضاء لجنة التحكيم ومازن حايك
صورة 5 / 18:
اعضاء لجنة التحكيم والمتسابقين
صورة 6 / 18:
المتسابقات فى البرنامج
صورة 7 / 18:
هيفا وهبى فى المؤتمر الصحفى
صورة 8 / 18:
المخرج محمد سامي
صورة 9 / 18:
لحظة دخلو هيفاء للمؤتمر الصحفى
صورة 10 / 18:
المطرب حكيم
صورة 11 / 18:
المتسابقين من الرجال
صورة 12 / 18:
مازن حايك
صورة 13 / 18:
لحظة وصول المخرج محمد سامي
صورة 14 / 18:
طونى أبو جودة مقدم البرنامج
صورة 15 / 18:
استعراضات ما قبل المؤتمر
صورة 16 / 18:
حكيم لحظة وصوله للمؤتمر
صورة 17 / 18:
استعراضات قبل المؤتمر
صورة 18 / 18:
استعراضات مايكل جاكسون

عقدت مجموعة "MBC" مؤتمراً صحفياً فى العاصمة اللبنانية بيروت، لإطلاق برنامج "شكلك مش غريب"، قى تواجد أعضاء لجنة التحكيم التى تضم، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي، وحضر أيضاً مـازن حايك، المتحدّث الرسمي باسم مجموعة"mbc" و مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، ومقدم البرنامج طونى أبو جودة ومخرجه طوني قهوجي.

في بداية المؤتمر، لفت مـازن حايك إلى أن هذا البرنامج العالمي بصيغته العربية، هو من إنتاج MBC، أما حقوق ملكيته الفكرية فتعود لشركة "Endemol" العالمية، مشيراً إلى أن البرنامج ينتمى إلى نوع مختلف من البرامج التلفزيونية، التي تركّز على البعد الترفيهي، إذ يتم تقييم أداء المشترك، من قبل لجنة التحكيم، وبالتالي تقدير مدى نجاحه في تقمُّص شخصيات وأداء النجوم الذين يقوم بتقليدهم والغناء لهم على خشبة المسرح

بدورها، أبدت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بالانضمام إلى MBC من خلال البرنامج، مشيرة إلى أنها المشاركة الأولى لها في برنامج ترفيهي من هذا النوع وبهذه الضخامة. وأعلنت هيفاء أن الحلقة الأولى ستضم ثلاث لوحات مستقلة لكل من النجوم - أعضاء لجنة التحكيم، يقومون فيها بتقمّص شخصيات فنية شهيرة، كاشفة أن المخرج طوني قهوجي اختار لها لوحة مميّزة لشخصية مشهورة، كهدية لمشاهدي الحلقة الأولى.

من جانبه، تمنى الفنان حكيم أن يكون ضيفاً خفيفاً على مشاهدي البرنامج. وأعرب عن حماسته للمشاركة لأول مرّة كعضو لجنة تحكيم في برنامج ترفيهي "دمو خفيف" بحسب وصفه، وسيضفي جواً مرحاً ومتميزاً، أما المخرج محمد سامي، فأعرب عن اعتزازه باختياره من قبل MBC للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج. وأضاف سامي أن خبرته الإخراجية ستساعده حتماً في تقييم أداء المشتركين- المشاهير خصوصاً من ناحية أداء اللوحات الاستعراضات.

أما المشتركين المشاهير فهم من النساء: الممثلة السورية ديما قندلفت، الممثلة الأردنية ميس حمدان، الفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، التي تأهّلت إلى نهائيات "Arabs Got Talent" أما عن الرجال، فيشارك كل من الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الممثل المصري تامر عبد المنعم، الفنان المصري وائل منصور، والإعلامي البحريني خالد الشاعر، وبالنسبة للجوائز الأسبوعية التي يحصل عليها الفائزون، فتُمنح لعددٍ من الجمعيات الخيرية والإنسانية على امتداد العالم العربي، يحددها المشترك قبل دخوله البرنامج.

الأكثر مشاهدة


تعليقات