بالصور: مبادرة MBC المسرحية تنطلق بدون محمد هنيدي

  • خبر
  • 08:22 مساءً - 1 مايو 2014
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
جانب من العرض المسرحي "يا طالع القلعة"
صورة 2 / 10:
جانب من العرض
صورة 3 / 10:
عمر طاهر وعصام السيد يحيون الجمهور
صورة 4 / 10:
جانب من العرض
صورة 5 / 10:
جانب من العرض
صورة 6 / 10:
فريق عمل مسرحية يا طالع القلعة
صورة 7 / 10:
فريق العمل
صورة 8 / 10:
جانب من العرض
صورة 9 / 10:
لقطة من المسرحية
صورة 10 / 10:
جانب من العرض

أطلقت قناة "MBC مصر" مبادرة جديدة لإحياء مسرح التليفزيون، من خلال فرقة "MBC المسرحية" التي بدأت أول عروضها المسرحية " يا طالع القلعة" على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة، لتُعرض يوم الجمعة المُقبلة على قناة "MBC مصر".

وتدور أحداث مسرحية "يا طالع القلعة" التي كتبها عمر طاهر، في إطار كوميدي ساخر حول فترة حُكم الوالي "محمد علي" باشا ومذبحة المماليك، وشارك في بطولتها أحمد سعد و حسام داغرومريم صلاح ومحمد نصر وأمجد ممدوح وخالد ممدوح ويشرف عليها المخرج عصام السيد.

وكان من المفترض أن يشارك الفنان محمد هنيدي في بطولة المسرحية، إلا أنه انسحب مؤخرًا بسبب اعتراضه على التجهيزات التي نفذتها القناة لخروج العمل إلى النور، إذ ذكرت عدد من التقارير أن ثمة خلاف على الرؤية الفنية النهائية للمشروع بين هنيدي وإدارة القناة.

من جهة آخرى أكد المخرج عصام السيد أن هذه التجربة تهدف إلى إعادة الحياة للمسرح المصري، وتوفير فرص متنوعة لمُشاهدي قناة "MBC مصر" للاستمتاع بأعمال فنية مميزة، مشيرًا إلى أن كل المسرحيات سيتم تسجيلها أسبوعيًا بحضور الجمهور على مسرح الريحاني، والمسرحيات ستتناول موضوعات مُختلفة ومتنوعة تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين.



تعليقات