بالصور: الفنانون يجتمعون "في حب نادين شمس" بدار الأوبرا

  • خبر
  • 01:16 مساءً - 13 مايو 2014
  • 13 صورة
  • 120,926 مشاهدة



صورة 1 / 13:
سميحة أيوب
صورة 2 / 13:
دينا عبد الرحمن أدارت الحفل
صورة 3 / 13:
أكرم فريد وزوجته تياتانا
صورة 4 / 13:
عازفة الكمان نانسي منير
صورة 5 / 13:
فيروز كراوية أحيت الحفل
صورة 6 / 13:
مريم ناعوم تتحدث عن الراحلة
صورة 7 / 13:
جميلة إسماعيل حضرت الحفل
صورة 8 / 13:
جانب من الحفل
صورة 9 / 13:
عباس أبو الحسن مع عدد من أصدقاء نادين
صورة 10 / 13:
كارولين خليل
صورة 11 / 13:
جانب من الحفل
صورة 12 / 13:
نانسي منير
صورة 13 / 13:
نهى العمروسي

شهد المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية مساء أمس الاثنين احتفالية بعنوان " في حب نادين شمس" حضرها عدد كبير من نجوم الفن والمثقفين منهم سميحة أيوب و كارولين خليل والسيناريست عباس أبو الحسن و نهى العمروسي، وعدد كبير من أصدقاء السيناريست الراحلة.

وبدأت الاحتفالية التي أدارتها الإعلامية دينا عبدالرحمن وأخرجها ناصر عبدالرحمن، باستعراض راقص على أنغام موسيقى درامية حزينة.

وأكدت الإعلامية دينا عبد الرحمن خلال كلمتها أن الحفل لا يمثل وداعًا للسيناريست الراحلة ولا تأبينًا لها، بقدر ما يحمل من تكريم وتأكيد على استمرارية مسيرتها الفنية وعطائها الدائم الذي داومت عليه طوال حياتها. وتابعت أن أصدقاء نادينلن ينسوا ما عانت منه، لذلك سيعملون على تأسيس شبكة لحماية المرضى. كماأعلن أصدقاء نادين خلال الحفل عن إطلاق مؤسسة تحمل اسمها لمواصلة ما كرست حياتها القصيرة من أجله، وهو تقديم الدعم والمساندة لكتاب السيناريو الشباب.

وخلال الحفل تم استعراض لمحات من حياة نادين شمس وعدد من الصور مع أصدقائها وعائلتها، وأعقب ذلك عرض فيلم قصير يشمل مجموعة من أعمالها الفنية ومنها كلام نسوان و موجة حارة و إحنا اتقابلنا قبل كده و الهائمون.

يذكر أن السيناريست نادين شمس كانت قد رحلت عن عالمنا في 22 مارس الماضي،بعد تعرضها لمضاعفات خطيرة عقب إجراء عملية جراحية وحدوث خطأ طبي، أودى بحياتها.

الأكثر مشاهدة


تعليقات