بالصور: زوي سالدانا وصوفيا كوبولا وباميلا أنديرسون لحظة وصولهم لمدينة كان

  • خبر
  • 02:03 مساءً - 14 مايو 2014
  • 5 صور
  • 63,895 مشاهدة



صورة 1 / 5:
باميلا أندرسون
صورة 2 / 5:
سالدانا وزوجها
صورة 3 / 5:
جين فوندا توقع للمعجبين
صورة 4 / 5:
صوفيا كوبولا
صورة 5 / 5:
زوي سالدانا مع زوجها في المطار

وصلت الممثلة نيكول كيدمان بالأمس إلى مدينة كان استعدادًا لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها الجديد Grace Of Monacoوالذي سيكون الفيلم الافتتاحي لـ مهرجان كان في دورته الـ67، والذي انطلقت فعالياته منذ ساعات قليلة، وظهرت نيكول في المطار بـ"لوك" راقي مرتدية فستان أسود قصير بأكمام طويلة

وفي نفس السياق أخذ النجوم يتوافدون على المدينة الساحلية، حيث كانت الممثلة باميلا أندرسونمن أوائل هؤلاء النجوم، وظهرت بفستان أسود وشعر قصير، كما وصلت بالأمس أيضًا المخرجة صوفيا كوبولا،عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية هذا العام، والتي شاركت في دورة المهرجان الماضية بفيلمها The Bling Ring من بطولة إيما واتسون.

وصلت إيضاً الممثلة القديرة جين فوندامرتدية جاكت من جلد النمر، ولفت حول عنقها وشاح بنفس اﻷلوان. كما وصلت الممثلة الفرنسية أودري تاتو والتي ظهرت بـ "لوك" صبياني وشعر قصير. كما التقطت عدسات المصورين عدد من الصور للممثلة زوي سالدانا التي حضرت برفقة زوجها في المطار.

أما بطل فيلم The Grand Budapest Hotel الممثل وليام دافو فقد وصل إلى "كان" مرتدياً جاكيت أسود وتحته تي شيرت بنفس اللون. يذكر أن دافو قد تم اختياره كأحد أعضاء لجنة التحكيم لدورة هذا العام.

الأكثر مشاهدة


تعليقات