Godzilla يتربع على صدارة الإيرادات الأمريكية فى أسبوع عرضه الأول

  • خبر
  • 02:34 مساءً - 20 مايو 2014
  • 1 صورة



بوستر Godzilla

استطاع فيلم Godzillaالتربع على قائمة الإيرادات الأمريكية فى إسبوع عرضه الأول، بعد أن حقق 93 مليون دولار. ليزيح بذلك الفيلم الكوميدي Neighbors من بطولة زاك إيفرون بعد أن حقق 25 مليون دولار فى إسبوع عرضه الثاني لتصل إجمالى أرباحه إلى 90.5 مليون دولار ويحتل المرتبة الثانية.

جاء في المرتبة الثالثة فيلم The Amazing Spider-Man 2 بعد أن حقق هذا الأسبوع 16.8 مليون دولار، ليصبح إجمالى أرباحه في أسبوع عرضه الثالث 172 مليون دولار. أما فيلم Million Dollar Armمن إنتاج شركة ديزني فقد احتل المرتبة الرابعة في إسبوع عرضه الأول بعد أن حقق 10.5 مليون دولار ليليه فيلم The Other Womanمن بطولة كاميرون دياز في المرتبة الخامسة بعد أن حقق في إسبوع عرضه الرابع 6.3 مليون دولار لتصبح إجمالي أرباحه 71.6 مليون دولار.

فيلم Heaven is for real المقتبس عن رواية بنفس الاسم هبط من المرتبة الثالثة باﻹسبوع الماضي ليصل إلى المرتبة السادسة هذا الإسبوع، بعد أن حقق في إسبوع عرضه الخامس 4.3 مليون دولار لتصل إجمالى أرباحه 82.2 مليون دولار. يليه فيلم الكارتون Rio 2 الذي حقق فى إسبوع عرضه السادس 3.7 مليون دولار ليصبح الإجمالى 117.9 مليون دولار.

فيلم Captain America: The Winter Soldier استطاع الصمود في قائمة أكثر عشر أفلام ربحًا، وذلك رغم طرحه في السينمات منذ أكثر من 7 أسابيع، وقد احتل المرتبة الثامنة بعد أن حقق حتى الآن 250.5 مليون دولار. أما فيلم الكارتون Legends of Oz: Dorothy’s Returnفقدحقق في اسبوع عرضه الثاني 1.9 مليون دولار لتصل إجمالي أرباحه إلى 6.5 مليون دولار ويحتل المرتبة التاسعة. المرتبة العاشرة والأخيرة كانت من نصيب Mom’s Night Out بعد أن حقق في إسبوع عرضه الثانى 1.7 مليون دولار لتصل إجمالي أرباحه 7.2 مليون دولار.



تعليقات