تقرير: Godzilla يعتلي صدارة اﻹيرادات المصرية في أول أسابيع عرضه

  • خبر
  • 02:11 مساءً - 25 مايو 2014
  • 1 صورة
  • 50,557 مشاهدة



Godzilla يعتلي صدراة اﻹيرادات المصرية في أول أسابيع عرضه

تربع الفيلم اﻷمريكي Godzilla على صدارة اﻹيرادات المصرية في أول أسابيع عرضه، مزيحًافيلم الكوميكس The Amazing Spider-Man 2، المتصدر لإيرادات الأسبوع الماضي.

ووصلت إيرادات فيلم Godzilla في أسبوعه اﻷوللمليون جنيه، وهو مايعد انطلاقة جيدة للفيلم بدور العرض المصرية، الفيلم من إخراج جاريث إدواردز ويشارك في بطولته كلا من أرون تايلور جونسون و إليزابيث أولسن و بريان كرانستون و جوليت بينوش.

وتقدم فيلم مراتي وزوجتيللمركز الثاني بعدما احتل الترتيب الثالث اﻷسبوع الماضي، وأضاف الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ922 ألف جنيه ﻹجمالي إيراداته لتصل إلى3,7 مليون جنيه في اﻷسبوع الرابع له بالسينمات، الفيلم يعد التعاون الثاني على التواليبين رامز جلالومؤلف الفيلم لؤى السيد بعد فيلم غش الزوجية.

في المركز الثالث حل فيلم سالم أبو أخته، وقد وصلت إجمالي إيراداته إلى6,9 مليون جنيه، بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ760 ألف جنيه، والفيلم يشارك في بطولته محمد رجب و حورية فرغلي و أيتن عامر.

أما فيلم Captain America: The Winter Soldierفقد تقدم مرة جديدة في شباك التذاكر ليصل للمركز الرابع، بعدما احتل المركز التاسع اﻷسبوع الماضي، الفيلم أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ738 ألف جنيه. وتراجع فيلمThe Amazing Spider-Man 2 للمركز الخامس مضيفًا ﻹجمالي إيراداته مبلغ578 ألف جنيه.

للإطلاع على قائمة اﻹيرادات المصرية لهذا اﻷسبوع: ( التفاصيل).

الأكثر مشاهدة


تعليقات