بالصور: سامح حسين وأيتن عامر في مسرحية "اقفش متحرش"

  • خبر
  • 03:42 مساءً - 5 يونيو 2014
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
لقطة جماعية لفريق العمل
صورة 2 / 8:
سامح حسين
صورة 3 / 8:
سامح حسين فى لقطة العرض
صورة 4 / 8:
لقطة من العرض
صورة 5 / 8:
انجى على وايتن عامر
صورة 6 / 8:
سامح حسين وايتن عامر وانجى على
صورة 7 / 8:
سامح حسين وايتن عامر وانجى على
صورة 8 / 8:
سامح حسين انجى على فى لقطة من العرض المسرحي

استمراراً للعروض المسرحية المُباشرة التي أطلقتها قناة "MBC مصر" لإحياء مسرح التليفزيون، من خلال فرقة "إم بي سي مصر المسرحية"، قدمت الفرقة عرضاً جديد اجتماعي كوميدي بعنوان "اقفش متحرش" على مسرح نجيب الريحاني العريق بوسط القاهرة، لتُعرض على شاشة "MBC مصر" فى سهرة الجمعة المُقبلة.

وتدور أحداث مسرحية "اقفش متحرش" التي كتبها إسلام إمام، وأشرف على إخراجها المخرج عصام السيد، وشارك فى بطولتها عدد كبير من الفنانين منهم، سامح حسين و أيتن عامر و إنجي علي وميشو، في أجواء ساخرة حول تزايد مُعدلات التحرش تجاه السيدات والفتيات، وما صاحب ذلك من تغيرات في سلوك بعض الشباب.

وعبر الفنان سامح حسين عن سعادته بالاشتراك في عرض مسرحي مع فرقة "إم بي سي مصر المسرحية" للمرة الثانية، وقال أنه كان قد تلقي ردود أفعال رائعة بعد مشاركته في مسرحية "لما كنت مراهق"، وأنه من الضروري أن يتكاتف الجميع لمساندة هذه التجربة ودعمها لإعادة المسرح التليفزيوني مرة أخرى وتقديم أعمال ممتعة تحقق السعادة للمشاهدين.

ومن جانبها عبرت الفنانة آيتن عامر عن سعادتها بتجرتها الأولي مع فرقة "إم بي سي مصر المسرحية"، وقالت أن أستقبال الجمهور لها فى هذا العرض سيشجعها على تكرار التجربة مرة أخري.



تعليقات