بالفيديو.. ليلى غفران: قرأت الفاتحة على روح قاتل ابنتي!

  • خبر
  • 03:19 مساءً - 1 يوليو 2014
  • 1 صورة



في أول ظهور إعلامي لها بعد تنفيذ حكم اﻹعدام على قاتل ابنتها، قالت المطربة ليلى غفران أنها قامت بقراءة الفاتحة على روحه، وذلك يوم تنفيذ حكم اﻹعدام عليه.

وأوضحت غفران في لقائها مع اﻹعلامي اللبناني نيشان بثاني حلقات برنامجه " ولا تحلم"، الذي يذاع عبر قناة الحياة أنها حرصت على حضور تنفيذ حكم اﻹعدام بقاتل ابنتها، ظنًا منها أن رؤيته قبل تنفيذ الحكم عليه قد يشفى غليلها، مؤكدة أن تنفيذ الحكم مع ذلك لم يريحها، كون تنفيذ الحكم لم يُعِد لها ابنتها "هبة".

وتطرقت غفران خلال الحلقة لتفاصيل الحادث، وكيفية تلقيها خبر وفاة "هبة"، كما تحدثت أيضًا عن الشائعات التي طالت ابنتها بعد وفاتها واتهامها بتعاطي مخدرات، واعترفت أنها فكرت في الانتحار بعد مقتلها.

من جهة أخرى رد نيشان في بداية الحلقة على الانتقادات التي وُجهت له ولفريق البرنامج من قبل الفنانة أحلام، بعد إذاعة الحلقة الافتتاحية من البرنامج والتي حلت فيها الفنانة السورية رغدة ضيفة، إذ هاجمت أحلام فريق البرنامج بسبب تصريحات رغدة التي اعتبرت أنها تحمل إهانة للخليج ودولة قطر، وجاء رد نيشان بأن تصريحات الضيوف تعبر فقط عن آراءهم وأنه ليس بالضرورة أن تعبر عن رأيه أو رأي القناة التي يُعرض بها البرنامج.



تعليقات