أميرة فتحي: لدي فضول لمشاهدة "صديق العمر" بسبب باسم سمرة

  • خبر
  • 05:06 مساءً - 4 يوليو 2014
  • 1 صورة



أميرة فتحي

قالت الفنانة أميرة فتحي أن لديها فضول لمشاهدة مسلسل " صديق العمر" بسبب باسم سمرة الذى يقدم شخصية المشير عبد الحكيم عامر، وقد وصفته بـ"غول تمثيل" لاستطاعته تقمص العديد من الشخصيات بشكل متميز مشيرة إلى أنه يذكرها فى ذلك بالأسطورة الراحل أحمد زكى.

وأوضحت أميرة أنها مهتمة بمعرفة كيف تناول المسلسل قصة الحب التى جمعت المشير عبد الحكيم عامر بالفنانة برلتني عبد الحميد وأن هذه والعلاقة كانت تستحق أن تكون موضوع عمل فني لأن بها العديد من الأحداث ويعرف ذلك من قرأ فى التاريخ جيدًا.

وأضافت أميرة أنها أيضًا تحرص على مشاهدة مسلسل " السبع وصايا" لأنه من الأعمال المميزة، لافتة أنها كانت متشوقة لرؤيته قبل عرضه من بسبب مشاركة شقيقتها الصغرى دينا فتحي ضمن فريق العمل موضحة أنها تعلم الكثير عن السيناريو وتريد مشاهدة آداء شقيقتها فيه.

وأشادت أميرة بمسلسل " سجن النسا" بطولة نيللي كريم و درة و روبي، مشيرة إلى أن نيللي كريم فنانة متميزة جدًا وشهد على ذلك مسلسل "ذات" الذى قدمته العام الماضيى مضيفة أنها تتابع أيضًا مسلسل " صاحب السعادة" بطولة عادل إمام لأنها تعتاد على رؤية أعماله الفنية فى شهر رمضان فى الثلاث سنوات الأخيرة.



تعليقات