الفيل الأزرق يتصدر اﻹيرادات هذا الأسبوع.. والحرب العالمية الثالثة في المركز الثاني

  • خبر
  • 08:36 مساءً - 17 اغسطس 2014
  • 1 صورة



الفيل الأزرق يتصدر اﻹيرادات هذا الأسبوع.. والحرب العالمية الثالثة في المركز الثاني

تصدر فيلم " الفيل اﻷزرق" إيرادات شباك التذاكر للسينمات المصرية هذا اﻷسبوع، بعدما جمع أرباح قُدرت بـ5,7 مليون جنيه، لتصل إجمالي إيراداته منذ تم طرحه بموسم عيد الفطر الماضي حتى اﻵن إلى 16,4 مليون جنيه.

الفيلم يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز بمشاركة خالد الصاوي و نيللي كريم، وهو مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للروائي أحمد مراد، والفيلم هو ثالث التجارب السينمائية للمخرج الشاب مروان حامد.

فيلم " الحرب العالمية الثالثة" الذي تصدر اﻹيرادات في موسم عيد الفطر، تراجع للمركز الثاني هذا اﻷسبوع بعدما جمع أرباح قُدرت بـ4,4 مليون جنيه، فيما تخطت إجمالي إيراداته حاجز الـ17 مليون دولار، والفيلم بطولة الثلاثي شيكو و هشام ماجد و أحمد فهمي ومن إخراج أحمد الجندي.

في المركز الثالث حل فيلم " جوازة ميري" للنجمة ياسمين عبدالعزيز، بعدما جمع ما يقرب من 1,7 مليون جنيه، متفوقًا على فيلم حلمي الجديد " صُنع في مصر" الذي حل بالمركز الرابع جامعًا 1,3 مليون جنيه، وهي اﻹيرادات التي اعتبرها أغلب المتابعون مخيبة للآمال.

في رابع أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، حل الفيلم اﻷمريكي Dawn of the Planet of the Apes بالمركز الخامس جامعًا 536 ألف جنيه، فيما وصلت إجمالي إيراداته إلى 2,3 مليون جنيه.



تعليقات