عمرو مصطفى لأحمد حلمي: أنت حر.. بس ماتصورش أفلام عن مصر تاني!

  • خبر
  • 02:54 مساءً - 5 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



حلمي

"ردي هو حر، هو حر، وعيب عليكم نبقي واقفين لكل حد على الوحدة عيب" هكذا رد المطرب والملحن عمرو مصطفى على الهجوم الشديد الذي تعرض له النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي بعد ولادة طفلهما الثاني في أمريكا لضمان حصوله على الجنسية الأمريكية.

وكتب عمرو مصطفى عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "الناس اللي قلبت الدنيا على منى زكي وأحمد حلمي علشان ابنهم حصل على الجنسية الأمريكية، بسبب ولادته، ردي هو حر هو حر وعيب عليكم نبقي واقفين لكل حد على الوحدة عيب".

وأضاف مصطفى مطالبًا حلمي بعدم إدخال مصر في أفلامه فيما بعد، معتبرًا أن حصول ابنه على الجنسية اﻷمريكية كافيًا لمنعه من التعرض لمصر في أعماله الفنية "أرجو من أحمد عدم تصوير أفلام تتحدث عن مصر بعد اليوم لا حلو ولا وحش، ده الرد، مش التدخل في الحياة الشخصية بالشكل المقزز ده".

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد انتقدوا حلمي وزوجته منى بعد ميلاد ابنهما "سليم" في أمريكا مؤخرًا، خصوصًا أن هذا الأمر يتناقض مع مضمون فيلم حلمي " عسل أسود"، والذي جسد فيه شخصية "مصري" الحاصل على الجنسية الأمريكية، والذي يعود لوطنه "مصر" بعد سنوات طويلة، ليصطدم بالعديد من سلبياته، ولكنه رغم كل هذا يستقر فيها.



تعليقات