خالد يوسف: صالح تحمل الكثير في "هي فوضى".. ولم يخبر أحداً بمرضه!

  • خبر
  • 05:13 مساءً - 13 اكتوبر 2014
  • 1 صورة
  • 74,776 مشاهدة



خالد صالح فى مشهد من هي فوضى

كشف المخرج خالد يوسف أنه دخل باب الفن من خلال السياسة، منذ كان رئيسًا لاتحاد الطلبة بالجامعة، وهي الفترة التي تعرف فيها على المخرج يوسف شاهين، الذي دُعي إلى حضور ندوة بالجامعة من قِبل اتحاد الطلبة، ومنها شارك خالد يوسف في العمل بفيلم " القاهرة منورة بأهلها".

وأوضح يوسف أثناء حلوله ضيفًا على برنامج " معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية CBC أنه يستعد لخوض الانتخابات البرلمانية المُقبلة، ﻷنه مهموم بمشاكل البسطاء من أهل بلدته، ويرغب في مساعدتهم من خلال البرلمان، مؤكدا أن هذا الأمر أصبح شغله الشاغل فى الفترة الحالية.

وأضاف أنه سيعود لعالم السينما مرة أخرى، لأنها عشقه ولن يستطيع الابتعاد عنها، ولكن كل ما فى الأمر أنه مشغول عنها مرغمًا إلى حين الاطمئنان على مستقبل مصر على حد تعبيره.

من جهة أخرى تحدث يوسف عن النجم الراحل خالد صالح كاشفًا أنه تعرف عليه في مسرح حقوق القاهرة مع جيل ضم خالد الصاوي و محمد هنيدي، وأوضح أن صالح نجح متأخراً بالرغم من موهبته الكبيرة، وأنه لم يحظِ بفرصة الاستفادة من موهبته إلى أن جاءت هذه الفرصة في فيلم " هي فوضى"، لافتاً أن يوسف شاهين قال عنه أنه ممثل داهية حينما شاهد له مشهدًا واحدًا في " محامي خلع"، مضيفاً أن خالد صالح تحمل الكثير أثناء العمل بفيلم "هي فوضى" بالرغم من مرضه بالقلب، والذي أخفاه عن الجميع.

الأكثر مشاهدة


تعليقات