بالصور: انطلاق مونديال القاهرة للأعمال الفنية بحضور نجوم الفن

  • خبر
  • 02:11 مساءً - 21 نوفمبر 2014
  • 20 صورة
  • 135,213 مشاهدة



صورة 1 / 20:
دريد لحام يعود إلى مصر مرة أخرى
صورة 2 / 20:
دريد لحام يتوسط سهير رمزي ورجاء الجداوي
صورة 3 / 20:
دريد لحام وطارق علام يحملان علم مصر
صورة 4 / 20:
سمية الخشاب ومحمد كريم يستعدان لتقديم الحفل
صورة 5 / 20:
لطيفة ومحمد رحيم
صورة 6 / 20:
دريد لحام ولطيفة
صورة 7 / 20:
سهير رمزى وزوجها ورجاء الجداوي
صورة 8 / 20:
تكريم دريد لحام
صورة 9 / 20:
لطفة تتسلم تكريمها
صورة 10 / 20:
اعلام مصر ملات جنبات الحفل
صورة 11 / 20:
تكريم بهاء الدين محمد
صورة 12 / 20:
صعود لطيفة على المسرح
صورة 13 / 20:
غسان مطر وزوجته وطارق النهري
صورة 14 / 20:
المخرج يوسف شرف الدين وزوجته صفاء مغربي
صورة 15 / 20:
ايهاب توفيق
صورة 16 / 20:
منير الوسمي وبها الدين محمد
صورة 17 / 20:
محمد كريم وسمية الخشاب
صورة 18 / 20:
لطيفة مع محمد رحيم
صورة 19 / 20:
ايناس عبد الله وطارق النهري
صورة 20 / 20:
ايهاب توفيق يغنى على المسرح

انطلقت مساء أمس فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية (مونديال الإذاعة والتليفزيون سابقًا) في دورته الثالثة، وذلك بحضور مجموعة من نجوم الفن والاعلام في مصر والوطن العربي، في حفل كبير بمسرح النهار في فندق موفينبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقد قدمت الحفل النجمة سمية الخشاب والفنان محمد كريم ورئيس المونديال الدكتور إبراهيم أبو زكري.

وبدأت فقرات التكريم لعدد كبير من الفنانين المصريين والعرب بحضور وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع، منهم الفنانة التونسية لطيفة، والتي غنت أغنية ''تعرف تتكلم بلدي''، والشاعر المؤلف بهاء الدين محمد والملحن محمد رحيم والفنانة كارول سماحة التي تغيبت ولم تتمكن من حضور الحفل وتسلم جائزتها الملحن محمد رحيم، والإعلامي طارق علام. كذلك تم تكريم المخرج ياسر سامي والمخرج اللبناني فادي حداد إلى جانب المطرب رامي صبري واالموزع الموسيقي توما والمطرب إيهاب توفيق .

وحضر الفنان السوري دريد لحام إلى الحفل أيضًا، حيث تم تكريمه من إدارة المونديال، وقال فور صعوده علي خشبة المسرح: ''أشكر هذا المونديال الذى استطاع بفضل الفن والثقافة أن يجمع كل العرب، وهو الأمر الذي لم تستطع السياسة تحقيقه''، وتم تكريم أيضًا عدد من الفنانين منهم فردوس عبد الحميد، رجاء الجداوي، منذر رياحنة، وعد البحري و سهير رمزي و عفاف شعيب و سحر رامي، والمخرج عادل أديب عن مسلسل " جبل الحلال" غسان مطر و ايمان أيوب و شيما الحاج و سناء يوسف وأخرون.

وقد تضمنت هذه الدورة مهرجان للأغنية العربية، والذي ترأسه الموسيقار منير الوسيمي. وكان هناك عدد كبير من الفنانين الذين حضروا كضيوف شرف منهم سامح يسري و منه جلال و كريم مأمون و أيمي طلعت زكريا و نسمة محمود و مصطفي درويش و ايناس نور وأخرون.

الأكثر مشاهدة


تعليقات