ريم مصطفى: لم أشاهد الجزء الأول من "سرايا عابدين" حتى لا أتأثر بغادة عادل!

  • خبر
  • 09:53 مساءً - 3 ديسمبر 2014
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ريم مع فريق العمل داخل الكواليس
صورة 2 / 2:
ريم مصطفىفى كواليس سرايا عابدين

تقوم الفنانة الشابة ريم مصطفى حاليًا بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل " سرايا عابدين" بشكل يومي، وذلك بعد أن انضمت للمسلسل لاستكمال دور النجمة غادة عادل التي اعتذرت عن الجزء الثاني، ويأمل صناع العمل في الانتهاء من التصوير مطلع العام الجديد.

وقالت ريم في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن الدور عرض عليها وقرأته ووجدته جيد جدًا، وبعدها قامت بقراءة الجزء الأول، ووجدت تغيير في الشخصية بين الجزئين ولذلك وافقت على تقديمه، مضيفة أن الدور مختلف وجديد عليها من ناحية الشكل والمضمون وحتى الملابس.

وأوضحت ريم أنها استعانت بالسيناريو فقط من أجل تجسيد الشخصية خاصة وأنها لم تشاهد الجزء الأول، وقررت عدم مشاهدته أيضًا بعد ترشيحها للمسلسل حتى لا تتأثر بآداء غادة عادل للشخصية، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف لأن الجمهور سيجسد فنانة أخرى تقدم الشخصية التي شاهدوها فى الجزء الأول بآداء غادة عادل.

الجزء الثاني من "سرايا عابدين" من سيناريو وحوار الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة وإخراج السوري شادي أبو العيون السود وبطولة يسرا و قصى خولي و نيللي كريم و نور و سوسن ارشيد و كارمن لبس و انجي المقدم ومجموعة أخرى من الفنانين المصريين والعرب.



تعليقات