بعد شائعة وفاتها.. استبعاد صفاء مغربي من مسرحية "باب الفتوح"!

  • خبر
  • 07:42 مساءً - 4 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



صفاء مغربي

يبدو أن شائعة وفاة الممثلة الشابة صفاء مغربى أفقدها الكثير من مصدقيتها، وهو ما دفع الجهة المنتجة لمسرحيتها الجديدة لاستبعادها من العمل.

وقد أصدرت إدارة المسرح الحديث، المنتجة لمسرحية "باب الفتوح"، قرارها باستبعاد صفاء مغربي من العمل، بناءً على طلب من مدير المسرح الحديث المخرج ياسر صادق، الذي أرسل بيانًا للمخرج فهمي الخولي، مخرج المسرحية، يطالبه فيه بحرمان مغربي من استكمال العمل، وهو ما رحب به الخولي.

وجاء في بيان المخرج ياسر صادق: "المخرج الكبير فهمي الخولي، مخرج عرض باب الفتوح.. تحية طيبة وبعد.. نحيط سيادتكم علمًا بأن إدارة المسرح الحديث قد قررت وقف التعامل مع الفنانة صفاء مغربي، وذلك لما بدر منها من ترويج إشاعة وفاتها، ما أضر بالمسرح بالغ الضرر، وحفاظًا على تقاليد المسرح الحديث الذى لم يكن يومًا ليحتال بحيلة سخيفة كهذه لتستخدم كدعاية رخيصة لعمل من إنتاجه، وبناءً على ما سبق، نخطر سيادتكم بضرورة إحضار زميلة أخرى لأداء الدور، حتى يتسنى لنا افتتاح العرض فى موعده دون تأخير".

وجاء ذلك بعد الجدل الكبير الذي أحدثه خبر وفاة الفنانة الشابة تبعًا لتصريحات شقيقتها، وعودة زوجها المخرج يوسف شرف الدين لنفي الخبر بعد عدة ساعات من انتشاره.



تعليقات